جامعة الكويت

مدير الجامعة استقبل طلبة الإعلام المتأهلين للمراتب الثلاث الأولى في نهائيات المسابقة العالمية لمكافحة التطرّف العنيف والإرهاب  

 

 

 

 

استقبل مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري في مكتبه طلبة قسم الإعلام بكلية الآداب المتأهلين للمراتب الثلاث الأولى في نهائيات المسابقة العالمية لمكافحة التطرّف العنيف والإرهاب.

 

وحضر اللقاء عميد كلية الآداب الأستاذة الدكتورة سعاد عبدالوهاب، وعضو هيئة التدريس بقسم الإعلام الدكتورة فاطمة السالم، والطلبة المتأهلين للنهائيات بالمسابقة وهم: منال جولي، شيخة بن خلف، ريم العتيبي، بدور العازمي، منى العازمي، رشا الدواغرة، هناء الغانم، روان الغرير، فاطمة العنزي، دلال التويم، حسين المطرود، مطلق العجمي، أحمد الرشيدي، ثامر العنزي، أحمد السبع، عبداللطيف المطيري، يعقوب الظفيري.

 

وبهذه المناسبة هنأ أ.د. حسين الأنصاري الطلبة على تأهلهم في التصفيات النهائية بهذه المسابقة معرباً عن مدى فخره واعتزازه بهذا الانجاز الذي يسجل لجامعة الكويت، مبيناً أن جامعة الكويت تهدف إلى المشاركة في المسابقات العالمية وتدعم الطلبة ومشاريعهم للارتقاء بمستوى الجامعة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

ويذكر أن فريق جامعة الكويت من طلبة قسم الإعلام تأهلوا إلى المراتب الثلاث الأولى في نهائيات المسابقة العالمية لمكافحة التطرّف العنيف والإرهاب من بين ١٦٧ فريق دولي مشارك تحت إشراف عضو هيئة التدريس في قسم الإعلام الدكتورة فاطمة السالم، وتم اختيار ٥ طلبة لتمثيل فريق جامعة الكويت للسفر إلى مسقط ضمن الفرق الثلاث الأولى المتأهلة للتنافس على المركز الأول في ١٨ يناير القادم.

وتأتي هذه المسابقة العالمية ضمن مبادرة تشرف عليها وزارة الخارجية الأميركية وشركة فيس بوك في ظل ما يشهده العالم من انتشار الإرهاب والتطرف الفكري، بالإضافة إلى التطرف العنيف، لتقوم بالتوعية ونشر السلام والتسامح بين المجتمعات، وتقوم هذه المبادرة على دعم طلبة الجامعات في أنحاء العالم للمشاركة وطرح سبل التأثير والتغيير في المجتمع من خلال حملات إعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى الشريحة المستهدفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock