وزارة التربية

مدرسة دسمان ثنائية اللغة شاركت في معرض منتجات الإعاقة

  
شاركت مدرسة دسمان ثنائية اللغة في معرض منتجات الإعاقة والذي أقيم الشهرالماضي في الأفنيوز، برعاية المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، الدكتورة شفيقة العوضي، حيث تم عرض الأعمال الفنية لطلبة قسم الاحتياجات الخاصة بجميع مراحلهم التعليمية.

حضر الافتتاح كل من نائب رئيس مجلس الإدارة أسامة راشد الأرملي، والرئيس التنفيذي عادل جاسم الصانع والمدير الأكاديمي للمدرسة سمر ديزمن، إضافة إلى رؤساء الأقسام والمدرسين. ومن الطلبة شارك كل من الطالب محمد العليان، جود النصرالله وناصر الأقعس، الذين قاموا بتنفيذ أعمال فنية رائعة أمام الحضور حازت اعجابهم.

وفي هذه المناسبة قالت المدير الأكاديمي سمر ديزمن، في تصريح صحافي إن مدرسة دسمان ثنائية اللغة تعتبر من المدارس الخاصة الرائدة في تنشئة وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال المنهج الدراسي التعليمي المتطور الذي يعطي الطالب ثقة عالية بالنفس ويبرز مهاراته سواء كانت فنية أو مهنية والتي قد تكون غير مكتشفة من قبل أولياء الأمور.

 وأضافت ديزمن «ان كادرنا الأكاديمي في قسم الاحتياجات الخاصة ذو خبرة وكفاءة عالية في استيعاب إعاقات الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وتحويلها لمهارات فنية تكاد تكون ممتازة وعالية الجودة». وختمت تصريحها بشكر إدارة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة على دعوتهم للمشاركة في المعرض الناجح والذي يلقي الضوء على الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من شتى المدارس والمعاهد، وأن مدرسة دسمان كانت ولا تزال تعطي اهتماما أكبر لطلبتنا من هذه الفئة باعتبارهم أفرادا مهمين ومنتجين للمجتمع.

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock