وزارة التربية

«التربية» تفتح باب النقل للمعلمين والإداريين

أعلنت وزارة التربية عن ‏فتح باب النقل للمعلمين والاداريين العاملين بالمدارس للعام الدراسي المقبل ٢٠١٧ – ٢٠١٨ بدءا من ٢ يناير المقبل وحتى ٣١ مارس.

وقالت الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري في نشرة الى جميع مديري ومديرات المدارس والمعاهد الدينية ورياض الاطفال، انه في إطار الاستعدادات للعام الدراسي المقبل وتحقيقا للتوازن ولتوفير متطلبات العمل التربوي من الهيئتين التعليمية والاشرافية، يرجى التكرم بالعلم والتعميم على جميع العاملين بالمدرسة أنه سيتم تلقي طلبات النقل الخارجي بين المناطق التعليمية وكذلك طلبات النقل الداخلي بين مدارس المنطقة ومراحلها التعليمية اعتبارا من يوم الاثنين الموافق ٢ يناير.

وحددت النشرة الفئات المتاح لها النقل وهي: مدير المدرسة او المعهد والمديرون المساعدون، ورؤساء الأقسام، والمعلمون، والمشرفون الفنيون، ولن يتم قبول اي طلب نقل بعد ٣١ مارس المقبل.

واوضحت النشرة ان على طالب النقل ان يسجل رغبة في النقل الداخلي والخارجي شخصيا حسب نوع الطلب بحيث يتم اختيار المدارس او المرحلة المطلوب النقل اليها في حال النقل الداخلي، ويسجل المناطق التعليمية او ادارات التعليم الديني او التربية الخاصة او التعليم الخاص في حال طلب النقل الخارجي.

وذكرت انه يمكن تسجيل اكثر من طلب في آن واحد (نقل خارجي وداخلي)، كما يمكن تسجيل طلب نقل خارجي الى مدارس التعليم الخاص لمديري المدارس ومساعديهم ما عدا رياض الاطفال.

واوضحت النشرة انه يتم اختيار رغبة الفصول الخاصة في حال رغبة المعلم النقل للعمل في برنامج بطيئي التعلم والداون التابع للامانة العامة للتربية الخاصة، ويتم اصدار قرار النقل بعد اجتياز المقابلة من قبل اللجنة المختصة طبقا لاحتياجات المناطق التعليمية وبعد التحقق من توافر الشروط التأهيلية للعمل في تلك الفصول.

المصدر: القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock