طلبتنا في الخارج

بيان الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية – حلب تباد

والصلاة والسلام على الصادق الأمين، أما بعد،،
أخي الطالب، أختي الطالبة،،

إننا في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية- ساءنا ما ساء كل إنسان يحمل في داخله مشاعر ونفس شريفة، حلب تباد، هو مشهد كامل من الإجرام، الظلم، القتل، التشريد والتعذيب. لقد ضرب النظام الإرهابي في سوريا كل الأديان والقيَم والمبادئ عرض الحائط، ولم يحترم قانونًا ولا أي اتفاقية دولية. وكان الناتج هو حرب الإبادة التي تحصل في حلب، ولولا أن ثقتنا بالله كبيرة لغلبنا اليأس، ولكن الله تعالى يقول: (( وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ )) وأن الله ﷻ يملي ويمهل للظالم فإذا أخذه لم يفلته.
أخي الطالب، أختي الطالبة،،

إن احترام النفس قبل احترام الأعراف والدساتير يُحتّم على المنظمات الدولية والإسلامية والعربية أن يتحركوا تحركًا جادًا تجاه ما يحصل في سوريا، سوريا تحتاج إلى وقف الحرب الحاصلة فورًا قبل الوصول إلى حل سياسي ينهي الأزمة.

الصمت الرهيب الحاصل من الدول الكبرى ماهو إلا دعم للقاتل واستحلال لدم الأرامل والأطفال والصابرين في الدفاع عن أعراضهم وما تبقى لهم من أقارب.
أخي الطالب، أختي الطالبة،،

قال النبي ﷺ: (لا تحقرن من المعروف شيئا..) ومن منطلق قيمنا الإسلامية وإنسانيّتنا ومبادئنا الذي يدعمها طلبة وطالبات أمريكا والتزامًا بدستور الاتحاد الذي ينص في المادة ٦ البند هـ على: (يهدف الاتحاد بصفته منظمة إسلامية إلى الدفاع عن القضايا الإسلامية في جميع المحافل وعلى رأسها القدس) ندعو إلى وقفة جادة تجاه القضية السورية من المنظمات العالمية والعربية ونعلن عن دعمنا للاعتصام أمام السفارة الروسية الداعم الفعلي للطاغية في سوريا يوم ٢٠١٦/١٢/١٤ في الساعة ٣:٣٠م وندعوكم للمشاركة والتعبير.
وندعوكم للتبرع لإخوانكم في حلب عن طريق حملة الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية بالمشاركة مع “شباب الخير” و “جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية” لإغاثة إخوانكم في حلب.
اللهم سخّرنا لما فيه صلاح البلاد والعباد وارحم ضعفنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا.
الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية
١٢/١٣/٢٠١٦
رابط التبرع للحملة :
https://goo.gl/lfAUMh
Twitter: Nuksusa

Instagram: Nuksusa

Snapchat: Nuksusa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock