جامعة الكويت

افتتاح معرض الطوابع الكندية الثاني بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة

img_1127

 

 

 

تحت رعاية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وبالتعاون مع إدارة الانشطة الثقافية والفنية في عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت افتتح معرض الطوابع الكندية الثاني في دولة الكويت على مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح بالحرم الجامعي بالشويخ على مدى يومين متتاليين.

 

بحضور نائبة السفارة الكندية المستشارة تامي ايمز وسفير جمهورية لبنان ماهر الخير وعميد شئون الطلبة الدكتور علي سيف النامي والعميد المساعد للشئون الطلابية الدكتور فواز العنزي والأمين العام المساعد لقطاع الآثار والمتاحف للشئون الهندسية في متحف الكويت الوطني المهندس أمير القلاف وأسرة إدارة الأنشطة الثقافية والفنية.

 

بداية ألقت نائبة السفارة الكندية تامي ايمز كلمة أبدت فيها عن إعجابها بالمعرض وشكرت فيها جامعة الكويت لاستضافتها المعرض والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب لتنظيمه المميز وأشارت إلى أهميه تطوير العلاقة العريقة بين كندا والكويت وزيادة هذه الفعاليات التي تساهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

 

وبدوره ذكر عميد شئون الطلبة الدكتور علي سيف النامي أن عمادة شئون الطلبة تسعى إلى عرض الثقافات وتسليط الضوء عليها من قبل الإعلام والوسائل المختصة وإظهارها للمجتمع للتعرف عليها ويظهر لنا هذا من خلال التعاون الذي سعت إليه عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ومتحف الكويت الوطني لدعم الهوايات الثقافية وترسيخها في الاذهان واستقطاب ذوي التوسع الثقافي.

 

ومن جهة أخرى عرض المهندس الكندي جوسيف لويس الخوري مجموعة من الطوابع الكندية القديمة وأولها يعود لسنه ١٨٥٢م ومجموعة أخرى من الطوابع التي مزجت بين الأصالة والتاريخ العريق وامتداد التاريخ الكندي.

 

img_1131

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock