غير مصنف

الدلهان للخريجين البحرينيين: نثق في قدرتكم على المساهمة في الارتقاء بوطنكم

705189-1

  • ستكونون نموذجاً وطنياً رائداً يجسد الوحدة الوطنية في أروع معانيها
  • قمبر: الجيل الصاعد سيعمل من أجل بناء مجتمعه وتماسكه في وجه الصعاب

 

تحت رعاية سفيـر مملكة البحرين لدى البلاد، الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة، أقامت الملحقية الثقافية بالسفارة احتفالا بالخريجين البحرينيين لعام 2016 2017 مساء أول من أمس، على مسرح كلية الحقوق جامعة الكويت، بحضور المستشارة الثقافية في السفارة منى الدلهان، وعدد من الشخصيات الأكاديمية وأولياء أمور الخريجين.

وألقت الدلهان كلمة أبدت فيها ثقتها بالخريجين والخريجات بالسعي للمساهمة في الارتقاء بوطنهم وتطبيق جميع المعارف والعلوم التي تلقوها من أجل تطوره وازدهاره ورفع اسمه عاليا في شتى المجالات، متوجهة إلى الخريجين قائلة: «ستضربون المثل الأروع والقدوة الحسنة في الإخلاص في العمل والتفاني في أداء المهام التي ستلقى على عاتقكم من أجل خدمة الوطن وستبذلون كل ما في وسعكم من أجل أن تبقى راية الوطن خفاقة»، مشيرة إلى أنهم سيكونون نموذجا وطنيا رائدا يجسد الوحدة الوطنية في أروع معانيها وصورها.

وتقدمت المستشارة الثقافية بالتهنئة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة العيد الوطني، مشيدة باهتمامه بكل وزارات ومؤسسات الدولة وحرصه وتأكيده الدائم على بذل كل الطاقات والإمكانيات العالية من أجل تحسين المستوى التعليمي لجميع أبناء الوطن الذي يتضح جليا في القفزة النوعية التي نشهدها من خلال العهد الإصلاحي للملك على كل الأصعدة والمستويات.

كما توجهت بالشكر لوزارة التربية البحرينية والسفير الشيخ خليفة بن حمد على الجهود المضنية في سبيل مساعدة أبنائهم في تذليل كل الصعوبات التي تواجههم خلال فترة دراستهم في الكويت.

وشكرت الدلهان أولياء أمور الطلبة ومشاركتهم فرحة تخرج أبنائهم، لافتة إلى أن وجودهم أضاف فرحة أخرى «إذ لا طعم لتخرج الأبناء إلا بفرح الآباء وهذه نقطة تحول كبيرة وانطلاقة مميزة في المرحلة المقبلة من حياتهم».

بدورها، ألقت الطالبة إيمان قمبر، كلمة نيابة عن زملائها الخريجين قالت فيها:«إنها لحظات حاسمة ومؤثرة في حياة كل طالب، توجت هذه اللحظات بأربع سنوات نقشت في الوجدان وكانت أروع ذكرى للحظات الجميلة التي مرت علينا طيلة مسيرتنا الأكاديمية».

وأضافت: «ها نحن الخريجين اليوم نقف بين أيديكم يختلط نجاحنا بدموع.. وبشموخ أب أفنى عمره من أجل هذه اللحظات التي تزيدنا فرحا».

وأكدت قمبر انهم الجيل الصاعد الذي سيعمل من أجل بناء مجتمعه وتماسكه في وجه الصعاب، مشددة على أنهم لن يكونوا إلا أبناء الوطن المخلصين للرسالة المقدسة هي رسالة العلم، لافتة الى انهم سيكملون المسيرة ونقل التجربة إلى كل إنسان في بلادهم.

ومن ثم عرض فيلم وثائقي تطرق إلى إنجازات الملحقية الثقافية في سفارة البحرين والمهام المنوطة، بها كما تخلل الحفل فقرات فنية ووطنية منوعة.

أسماء الخريجين:

٭ أمينة بوجيري

٭ شوق العامر

٭ بلقيس حبيب

٭ زينب العويناتي

٭ عبدالعزيز حفيظ

٭ فتحية رمضان

٭ ايمان قمبر

٭ مريم صديق

٭ جواهر الهرمي

٭ في التيتون

 

المصدر: الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock