الجامعات الخاصة

«الشخصية الذكية» في كلية بوكسهل

قام قسم الدراسات الإدارية بكلية بوكسهل الكويت بتنظيم محاضرة بعنوان «الشخصية الذكية» ألقاها الكاتب المعروف حارث المزيدي في مسرح عيسى الرفاعي، بحضور مجموعة من طالبات الكلية، تحت إشراف عضو الهيئة التدريسية في قسم الدراسات الإدارية حسن السادي وبحضور عدد كبير من طالبات الكلية ورئيسة القسم د.أرزو حراف في كلية بوكسهل الكويت وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.
ألقت المحاضرة الضوء على حاجة المرء إلى اكتشاف شخصيته ومواهبه الداخلية ليستطيع الاستفادة منها وتحويلها الى قصة نجاح في النواحي المهنية والعملية. وقد تحدث المزيدي عن تجربته الشخصية وطموحه لأجل تحقيق أهدافه.
وقد نظمت المحاضرة لطالبات الدراسات الإدارية وبالتحديد طالبات مادة الـ Leadership وعلق حسن السادي مدرس هذه المادة على أهمية الشخصية ودورها في أن يكون المرء قياديا فعالا في مجال العمل، متمنيا ان تحقق هذه المبادرة أهدافها المنشودة لتخلق الوعي المطلوب لدى الطالبات وتحفيزهن لتحقيق طموحاتهن المستقبلية.
ويذكر ان كلية بوكسهل تسعى دائماً لاستضافة محاضرين متخصصين في مجالات مختلفة بهدف إثراء الجانب العملي لدى الطالبات من خلال التفاعل مع خبرات لها تجارب عملية ثرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock