جامعة الكويت

العفاسي : احتفالية جامعة الكويت بمناسبة مرور 50 عاما على إنشائها فخراً ووساماً على صدورنا جميعاً

خمسون عاماً من العطاء والتمييز في خدمة العلم والتعلم
أشاد رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة محمد هزاع العفاسي بالاحتفالية التي تقيمها جامعة الكويت بمناسبة مرور خمسون عاماً على إنشائها وتأسيسها والتي تقام تحت رعاية سمو أمير البلاد المفدى حضرة صاحب السمو الشيخ/ جابر الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه خلال شهر نوفمبر 2016 .
وأوضح العفاسي بأنه يشد على أيادي كل من ساهم ويساهم في إخراج تلك الاحتفالية بما يتناسب ويليق بهذا الصرح الكبير ألا وهو جامعتنا الحبيبة الكويت التي ساهمت في بناء حضارة الكويت ماضيها وحاضرها ومستقبلها والتي تعد منارة للعلم والتعلم على مدار خمسون عاماً أخرجت فيها أجيال وأجيال عملوا ويعملون في العديد من المناصب التي تساهم في امتداد مسيرة العطاء والتميز والبناء للوطن .
وأضاف العفاسي بأننا إذا نشيد بتلك الاحتفالية من منظمين وقائمين سواء بالإدارة الجامعية أو غيرهم والذين يقومون بجهود مضنية ورائعة تعمل على حسن سير ونجاح تلك الاحتفالية الكبرى وإخراجها بالشكل الذي يليق بهذا الحدث التاريخي احتفالاً وتقديراً بجامعتنا الحبيبة الكويت .
واختتم العفاسي تصريحه متمنياً كل النجاح والتوفيق والتميز لتلك الاحتفالية الكبرى وبأن تخرج بالثوب الذي يليق بتلك الجامعة التي احتضنت القاصي والداني وأعطت ومنحت الكثير لكل روادها ولم تبخل عليهم بشرف العلم والتعلم تحت مظلتها كل التوفيق وكل التقدير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock