جامعة الكويت

الكندري : انطلاق المسابقة الإلكترونية عبر موقع عمادة شئون الطلبة اليوم”الاحد”

esraa2

 

ضمن فعاليات الدوري الثقافي2 لكليات جامعة الكويت

· المسابقة لغرس حب البحث والمطالعة في نفوس الطلبة

أعلنت رئيسة اللجنة الاعلامية لمسابقة الدوري الثقافي2 لكليات جامعة الكويت إسراء عبدالرحيم الكندري عن انطلاق المسابقة الالكترونية الثقافية لطلبة الجامعة على الموقع الرسمي لعمادة شئون الطلبة وذلك على الرابط التالي: http://goo.gl/1fta1w ، والتي ستنطلق يوم الاحد الموافق 2015/3/15، مشيرة إلى أن اللجنة وضعت أسئلة متنوعة بكافة المجالات الثقافية والعلمية والتاريخية والرياضية والدينية والتراثية.

وأوضحت الكندري أن هذه المسابقة تعتبر ضمن الخطة التي أعدتها اللجنة الاعلامية والتي أطلقتها مع بداية الفصل الدراسي الثاني تحت شعار #شغل_عقلك وذلك ضمن فعاليات مسابقة الدوري الثقافي2 لكليات جامعة الكويت والتي تساعد على تشجيع الطلبة في اختبار قدراتهم ومواهبهم وما يملكونه من معلومات ثقافية.

وقالت الكندري أن إقامة هذه الانشطة والفعاليات قبل انطلاقة مسابقة الدوري الثقافي هو خير وسيلة لاكتشاف المواهب والقدرات التي يحملها طلبتنا داخل الجامعة، مؤكدة أن المسابقة ما هي إلا تعزيزا لغرس حب البحث والمطالعة في نفوس الطلبة، والتي تعتبر الركيزة الأولى لعملية التثقيف ومكملة لدور الجامعة ووسيلة من أهم وسائل التعلم.

وأضافت: أن مثل هذه الأنشطة تسهم في تحفيز الطلبة لتحصيل المزيد من العلم والمعرفة، لذلك ارتأت اللجنة الاعلامية ان تشرك هذه المسابقة الالكترونية الفعالة ضمن حملتها الاعلامية لمسابقة الدوري، أملة في أن تحقق هدفها في إيصال جرعات ثقافية مهمة إلى الطلبة لاسيما في ظل ثقافة العولمة.

جوائز قيمة

بينت الكندري أن من شروط المسابقة هو أن يكون المشترك من طلاب او طالبات جامعة الكويت فقط، لافتة إلى أن هناك جوائز قيمة للطلبة الفائزين في المسابقة والتي ستوزع في الحفل الختامي لمسابقة الدوري الثقافي2 لكليات جامعة الكويت


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock