التطبيقي

النجادة : لا تغيير بنسب القبول بالتطبيقي

3392 متقدماً للالتحاق بـ «التطبيقي» في اليوم الثالث

واصلت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة والدورات التدريبية للفصل الدراسي الثاني عبر الموقع الإلكتروني لليوم الثالث على التوالي، وبلغت الأعداد المتقدمة حتى ظهر أمس 3392 متقدما.

ودعت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة د. رباح النجادة المتقدمين إلى الالتزام بتسجيل خانة الفئة التي ينتمون إليها سواء كانوا كويتيين او ابناء عسكريين أو أبناء كويتيات، حتى لا تضيع فرصة القبول عليهم، موضحة أن نسب القبول في مختلف التخصصات المطروحة هي نفسها المطروحة في الفصل الاول، دون أي تغيير.
وأوضحت النجادة، في تصريح لـ»الجريدة»، أن العمادة ستستقبل الطلبة الذين لديهم موعد لمراجعتها لإكمال اجراءات التسجيل من اليوم حتى 5 ديسمبر المقبل، مشيرة إلى تخصيص صالتين لهم، على ان يكون استقبال البنين في صالة 11، والبنات في صالة 7، من التاسعة صباحا حتى الـ12 ظهرا.
ومن جانبه، أعلن رئيس لجنة المستجدين في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة عيد الوطري أن الاتحاد بدأ استقبال الطلبة الراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة في مقره بالعديلية في شارع سامي قاسم المشري مقابل حديقة الابراج، مبينا أنه تم تخصيص قاعتين للتسجيل إحداهما للطلاب والأخرى للطالبات، وهما مزودتان بعدد كبير من أجهزة الكمبيوتر والانترنت للتخفيف على الطلبة وعدم حدوث ازدحام، إضافة إلى قاعة أخرى للطالبات بكلية التربية الاساسية في العارضية.
وأوضح الوطري أن الاتحاد استقبل أعدادا كبيرة من الطلبة في اليومين الأول والثاني، وتم تسجيل بياناتهم بسهولة ويسر، لافتا إلى أن مواعيد الفترة الصباحية للبنين والبنات من الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا، بينما مواعيد التسجيل بالفترة المسائية للبنين من الخامسة إلى الثامنة مساء، وللطالبات من الثالثة عصرا إلى السادسة مساء.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock