أخبار منوعة

جمعية أطباء الاسنان الكويتية تنظم المؤتمر العلمي الـ19 والمؤتمر الـ46 لاتحاد اطباء الاسنان العرب

تنظم جمعية أطباء الأسنان الكويتية المؤتمر العلمي ال 19 والمؤتمر ال 46 لاتحاد اطباء الاسنان العرب في 17 نوفمبر المقبل للوقوف على آخر المعلومات والمستجدات العلمية وحلول الأسنان المتقدمة.
وقال رئيس المؤتمر العلمي ال 19 لجمعية أطباء الأسنان الكويتية والمؤتمر ال 46 لاتحاد أطباء الأسنان العرب الدكتور اياد المقيط في تصريح صحافي اليوم الاثنين ان المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام يرمي ايضا الى تقديم خدمات التدريب والتطوير للأطباء الراغبين بتطوير مهاراتهم من خلال الاطلاع على احدث التقنيات وأخر المستجدات في عالم طب الأسنان.

واضاف ان المؤتمر يوفر للحضور برنامجا علميا شاملا يسلط الضوء على أحدث الموضوعات والحالات السريرية في مجال طب الأسنان كما يستضيف العديد من برامج التعليم المستمر في طب الأسنان.

واكد حرص اللجنة المنظمة على استقطاب الخبرات العلمية في مجال طب الأسنان وأفضل الخبرات العالمية لتقديم كل جديد لديهم الى العاملين بمجال طب الأسنان المحليين لمواكبة التطورات العالمية والاطلاع على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتي تشمل استخدام التصوير الإشعاعي الرقمي ووحدات التعقيم الحديثة والمتكاملة وفقا لأعلى المعايير العالمية والدولية .

واشار الى مشاركة عدد كبير من الخبراء الذين سيقومون بتقديم عدد من المحاضرات من دول الخليج والدول العربية ومن الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وألمانيا والسويد والبرازيل وجنوب افريقيا. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock