الجامعات الخاصة

الكلية الأسترالية استضافت «ندوة توظيف الشباب»

استضاف مركز الخريجين والإرشاد الوظيفي في الكلية الأسترالية بالكويت «ندوة توظيف الشباب» التي نظمتها «تمكين»، حيث ضمت المتحدثة الأشهر عالميا ومؤسسة برنامج «Gearup» د.لينا رامفيلت، وألقت د.لينا محاضرة بعنوان «خلق مسار وظيفي ناجح» قدمت خلالها النصائح لخريجي الكلية وطلابها حول كيفية خلق مستقبل مهني ناجح، وشارك في الفعالية موظفو قسم التعيين ببيت التمويل الكويتي (بيتك) لتقديم خدماتهم لخريجي وطلاب الكلية الأسترالية في الكويت.
وتعليقا على هذا الحدث، أفادت د.لينا قائلة «سررت كثيرا بالتفاعل مع طلاب الكلية الأسترالية في الكويت، وبرأيي، فإنهم يتمتعون بمهارات شخصية هائلة لمواصلة تطوير الكويت، إذ تعتبر الكلية الأسترالية في الكويت بمنزلة الحاضنة لأصحاب المشاريع الطموحين، على يد صانع التغيير بالكلية وهو رئيس مجلس الأمناء عبدالله الشرهان، حيث استلهمت شخصيا الكثير من حديثي معه، والذي شدد فيه على أهمية أن نحمل نحن الأكاديميين على عاتقنا مسؤولية التفاعل مع الطلاب من أجل دفعهم للتعلم».
وتتمثل مهمة مركز الخريجين والإرشاد الوظيفي في الكلية الأسترالية في الكويت في دعم واستمرارية العلاقة بين الكلية وبين جميع خريجيها من خلال تقديم الخدمات المهنية فائقة الجودة والمميزة لهم، وهي المهمة التي تأتي في إطار سعي الكلية الدائم لتحقيق التميز.
ويقدم المركز عددا لا يحصى من الخدمات والمزايا لخريجي الكلية الأسترالية تتراوح بين المزايا الشخصية المتمثلة في التنمية المهنية، مثل الإرشاد الوظيفي والمهني وخدمات التوظيف، وبين المعارض الوظيفية، وأنشطة التواصل، والمسؤولية الاجتماعية للشركات وخدمة المجتمع وغيرها. للمزيد، يرجى زيارة موقع الكلية الأسترالية في الكويت على الرابط التالي: www.ack.edu.kw

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock