أخبار منوعة

الزين الصباح: نعمل على إعداد جيل من الشباب قادر على تحمل المسؤولية

خلال الحفل الختامي لأكاديمية فولنتيرز للتأهيل التطوعي

أكدت وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح اهتمام ورعاية الدولة للشباب ودعم مشاريعهم في مختلف المجالات، مشيرة الى ان الشباب هم مستقبل الوطن ونعمل جميعا على اعدادهم جيدا لخلق جيل واع قادر على تحمل المسؤولية.
جاء ذلك في تصريحات للصحافيين خلال حضورها حفل التخرج الختامي لأكاديمية فولنتيرز للتأسيس والتأهيل التطوعي الذي اقيم برعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.
ودعت الزين الصباح الشباب المبدعين الذين يواجهون اي تقصير في الدعم لزيارة وزارة الشباب، مؤكدة انهم سيجدون الاهتمام والرعاية، منوهة إلى ان باب مكتبها مفتوح في الدور 13 بالوزارة لخدمتهم، قائلة «لدينا نظم ولوائح وبرامج متوفرة لجميع الشباب وفي مختلف المجالات»، وبإمكان الشباب الدخول على موقع الوزارة للاطلاع على جميع المشاريع والمجالات الشبابية، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها للقائمين على الاكاديمية التي تعتبر غير ربحية لما تقوم به من خدمات للشباب، متمنية ان ترى صناعات وطنية بأيدٍ شبابية.
بدوره، اكد مدير اكاديمية فولنتيرز بدر الياقوت ان العمل التطوعي ليس بالشيء الغريب على اهل الكويت وهذا ما تربينا عليه منذ القدم بل يكفينا فخرا ان صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد «قائد للعمل الانساني» والكويت منارة للعمل التطوعي، مشيرا الى أن فكرة تأسيس الاكاديمية انطلقت من تلك النقطة.
ولفت الياقوت الى ان «فولنتيرز» هي اول اكاديمية للتأسيس والتأهيل التطوعي كما انها قائمة على منهجية علمية، مضيفا «بدأنا العمل فيها منذ 3 اشهر وبشكل متواصل وتدريب ميداني اضافة الى تطبيق المشاريع على ارض الواقع». وذكر انه ومن خلال هذا التكريم نقدم رسالة لتأسيس جيل واع ينهض بالمجتمع، ونأمل ان تكون اكاديميتنا رائدة اضافة الى انها تشمل جميع الفئات العمرية لمختلف شرائح المجتمع، معربا عن بالغ شكره وتقديره لجميع الرعاة الذين قدموا الدعم بجميع انواعه.
من جانبه، اشاد وكيل وزارة الدولة لشؤون مجلس الامة م. احمد المرشد بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الدولة لشؤون الشباب واهتمام الوزير الشيخ سلمان الحمود والوكيلة الشيخة الزين الصباح ورعايتهما ودعمهما للشباب، مطالبا الشباب بان تكون لديهم خطة مستقبلية استراتيجية بعيدة المدى يتم عن طريقها تحقيق الإنجازات.
المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock