التطبيقي

قسم الدراسات الإسلامية أقام ملتقى “الحـياة الطيّبة” في كلية التربية الأساسية

اختتم قسم الدراسات الإسلامية في كلية التربية الأساسية الملتقى الدعوي الثاني عشر بعنوان “الحـياة الطيّبـة”، والذي كان في الأسبوع المنصرم من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٦/١١/١ الى يوم الخميس ٢٠١٦/١١/٣.

وقد تناولت أيام الملتقى مواضيع وفقرات مختلفة، مستضيفين بها داعيات ومحاضرات ، حيث تضمن اليوم الأول محاضرة بعنوان “لا تكن من الغافلين”، أما اليوم الثاني فقد طرح موضوع “نور القلوب”. بالإضافة الى عدة فقرات أخرى ومسابقات يومية، وهدايا وتوزيعات لجميع الحضور، وذلك كان ضمن مشاركات حضور كثيف من طالبات كلية التربية الأساسية.

ثم انتهى ملتقى “الحـياة الطيّبـة” في يومه الأخير بمعرض “زوايا الإسلامي”، والذي يتضمن عدة أركان دينية، منها ركن “السنة النبوية” الذي يعرّف بالنبي صلى الله عليه وسلم وبسنته المأثورة، وايضاً ركن “الأترجة” الذي يبين فضائل القرآن وآدابه وتدبره، وكذلك ركن الفقيهه الذي اشتمل على الأحكام الفقهية النسائية، والعديد من الأركان ايضاً مثل حافظي وقاطعي، ووقفة محاسبة، وكذلك ركن خاص بمشاركة كريمة من لجنة التعريف بالإسلام، يتضمن الركن على التعريف والتوعية بأهمية نشر الدين الإسلامي، كما قامت اللجنة بتوفير الكتب والمطويات الدعوية بجميع اللغات للمسلم ولغير المسلم وقامت بإهداءها للطالبات على حسب اللغة التي تريدها. وهنا، تم بفضل من الله ختم هذا العمل الدعوي الرائع، سائلين الله القبول والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock