أخبار منوعة

أول مسابقة بين معلمي ومعلمات الرياضيات في الكويت


تنطلق الأحد 6 نوفمبر 2016 أول مسابقة من نوعها تقام في دولة الكويت بالتعاون بين وزارة التربية وبين مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع.
حيث أعلن المستشار في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع أحمد المطوطح عن بدء مسابقة أفضل وسيلة تعليمية لمادة الرياضيات على مستوى دولة الكويت بجميع قطاعاتها الحكومي والخاص ولجميع المعلمين الكويتيين والوافدين.
علماً بأن المسابقة تهدف الى تنمية المهارات الأساسية والحقائق العلمية لمعلمي ومعلمات مادة الرياضيات وإيجاد جو من التنافس بينهم بهدف إبراز أهمية مادة الرياضيات ولإكساب المعلمين خبرة في عمل الوسائل التعليمية وتعميم الاستفادة في مجال التعليم والإبداع، كما تهدف المسابقة إلى إبراز أنشطة ومهارات المعلمين والمعلمات والإرتقاء بمستويات الطلبة والطالبات. 
ونوه المطوطح أن آخر يوم للمشاركة في المسابقة وتسليم الوسائل التعليمية هو 6 ديسمبر المقبل، حيث أن مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع قد رصد جوائز مادية قيمة للمراكز الثلاث الأولى.
وحث المطوطح جميع معلمي ومعلمات مادة الرياضيات في مختلف المراحل الدراسية من الإبتدائية وحتى الثانوي بجميع القطاعات الحكومية والخاصة على الاشتراك في هذه المسابقة للاستفادة من الخبرات التعليمية والارتقاء بمستوى مادة الرياضيات لتقديم خدمة افضل لأبنائنا الطلبة والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock