طلبتنا في الخارج

طلبة الكويت بمصر يشاركون في ماراثون مستشفى 57357

أعلن شباب الكويت الدارسين بالجامعات المصرية بالقاهرة مشاركتهم في ماراثون لمحاربة السرطان لمستشفى 57357 الذي يوجه عائده لصالح الأبحاث العلمية بالمستشفى.
ويبدأ الحدث الرياضي الخيرى لركوب الدراجات مسافة 8 كيلومترات من ميدان التحرير إلى المستشفى، من خلال يوم رياضي ثقافي وطني ترفيهي عائلي في الهواء الطلق في مستشفى 57357، تتخلله فقرة إعلامية عن فوائد الرياضة وتوعية صحية عن السرطان ومسبباته، وكذلك عمل تحاليل فيروس C للمشاركين في الماراثون مقدمة من صندوق «تحيا مصر»، وفقرات أخرى من فنون فولكلورية وترفيهية على أنغام الموسيقى، واحصل على نسختك من كتيب توعية عنوانه «منزل بدون سرطان».
وسوف تقوم وزارة الداخلية بتأمين مسار الماراثون من بداية الانطلاق من أمام جامعة الدول، مرورا بكورنيش النيل، كما يحظى الماراثون بدعم الوزارات المعنية من السياحة والثقافة والشباب والرياضة، ومن المتوقع مشاركة 500 دراجة من منظمات المجتمع المدني بالماراثون، ومشاركة كثير من الفنانين والمثقفين والصحافيين والإعلاميين.
كما تمت دعوة مجموعة من السفراء المندوبين الدائمين لجامعة الدول العربية للمشاركة بالماراثون ولتقديم فقرات فلكلورية شعبية لكل دولة، كما سيتم الاحتفال بالعيد القومي لدولة الامارات الذي يتزامن مع تاريخ الماراثون في 2 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock