الجامعات الخاصة

خلال مؤتمر جامعة الخليج .. الوزير العلي يؤكد دعم الحكومة للشباب لتحقيق مشاريعهم المستقبلية

  • خلال افتتاح المؤتمر العالمي للمشاريع وإدارة الشركات الناشئة في جامعة الخليج

أكد وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي، أن الحكومة تبذل كل السبل لتهيئة البيئة المناسبة للشباب الكويتيين ودعمهم بغية تحقيق أحلامهم ومشاريعهم المستقبلية، بما يخدم الوطن ويحقق رفعته.
وقال الوزير العلي في كلمة افتتاحية للمؤتمر العالمي الخاص بالمشاريع وإدارة الشركات الناشئة (lean startup week)، الذي انطلق في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الأربعاء، «إن الأفكار الناجحة تبدأ بأحلام لتلتقي هذه الأحلام بإرادة وعزيمة على تحقيقها».
وأضاف أن رعاية الوزارة لهذه الفعالية العالمية التي تعقد للمرة الأولى في الكويت من خلال البث المباشر من الولايات المتحدة الأميركية، تأتي تأكيدا لدعم حكومة الكويت للمبادرات الوطنية والشباب لاسيما المتعلقة بأدوات المعرفة الحديثة والتكنولوجيا.
وذكر أن هذه الرعاية تأتي كذلك تحقيقا لتوجيهات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد التي تضمنتها كلمته السامية للشباب عندما قال «إن ثروة الكويت الحقيقية في أبنائها هي ثروة لا تعادلها أي ثروة فهم عماد المستقبل وأمل الوطن وعلى سواعدهم تبنى الإنجازات وتحقق الطموحات وعليهم أن يتسلحوا بسلاح العلم الحديث في عصر الثورة المعلوماتية، الذي تتسابق فيه الأمم لتأخذ لها مكانا في مسيرة التقدم»، لذا لابد أن يكون لنا نصيب من هذا التطور.
وأعرب العلي عن الشكر الجزيل لجامعة الخليج على استضافتها هذا الحدث الكبير ودعمها المستمر للمبادرات الشبابية خصوصا المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة وتطويرها منوها بالمساهمة الفعالة لنادي الإدارة الطلابي بالجامعة في المؤتمر.

المصدر: كونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock