أخبار منوعة

الحمدان: لا بد من تطوير التعليم والارتقاء به

أكد النائب السابق ومرشح الدائرة الخامسة حمود الحمدان تفاؤله بالمرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن مجلس الأمة سيكون لصالح الوطن والمواطن، وسيعمل دائماً من أجل الكويت وأهلها.
وأضاف الحمدان في تصريح صحافي: كلنا ثقة في حسن اختيار الشعب الكويتي لمن يمثله في المرحلة المقبلة بمجلس الأمة لأنها مرحلة خطيرة وحاسمة في رسم سياسة الكويت المستقبلية.
وتابع: هناك العديد من القضايا التي سنضعها نصب أعيينا خلال المرحلة القادمة ومن أهم تلك القضايا وبحسب الاستفتاء الذي أجراه المجلس السابق «القضية الإسكانية» التي تعتبر الهاجس الأول لدى المواطن، لافتاً إلى أن المجلس السابق سعى إلى التقليل من وقت إنتظار الدور من قبل المواطنين للحصول على مسكن، ولا يزال الطموح أكبر تجاه الشعب الكويتي.
وزاد الحمدان: ويبقى قضية التعليم هي القضية المحورية المفصلية، التي نضعها في أولوياتنا، فعليها تقوم جودة الخدمات الأخرى، فجودة التعليم تنعكس على جودة الصحة، وجودة التعليم تنعكس على كافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطن، بل إن جودة التعليم تنعكس على التنوع في موارد الدولة، فالمحور الأساسي لأي دولة تحرص على تنمية نفسها هو محور التعليم، ونحن حريصون على تطوير التعليم والارتقاء به.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock