التطبيقي

حملة «حلها بيدنا» نظفت دورات المياه ونظمت المرور في «الأساسية»

بعد تعرض مبناها للإهمال جراء خلاف مع شركة النظافة

أطلقت مجموعة من المتطوعات في كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أخيراً حملة تحت شعار «حلها بيدنا» استهدفت تنظيف الكلية وإزالة غبار الإهمال عنها لغرس روح المسؤولية وعدم الاتكالية في نفوس الطالبات.
وأوضحت منسقة الحملة الدكتورة مشاعل العبيد لـ «الراي» ان «الحملة تأتي على خلفية حالة الإهمال وعدم النظافة التي تعرض لها مبنى الكلية بسبب خلاف مع شركة النظافة، تسببت بتحويل مبناها إلى مكان غير صالح للاستخدام الآدمي وغير ملائم للعملية التعليمية».
وذكرت العبيد أن «الحملة بدأت عندما لمسنا منذ اليوم الأول للعام الدراسي إهمالاً كبيراً لنظافة الكلية واتساخا للمرات والحمامات والقاعات»، مبينة أنها «تواصلت مع إدارة الكلية حيث أرجع المسؤولون السبب في ذلك إلى وجود مشكلة مع شركة النظافة لايبدو في الأفق وجود حل قريب لها».
وبينت أنها «اتفقت مع مجموعة من الطالبات لاطلاق حملة تحت شعار «حلها بيدنا» حيث قامت بتنظيف وتجهيز 120 دورة مياه في 13 مبنى تقريباً كان ما يقارب 50 في المئة منها بحالة تفتقد للتجهيزات اللازمة مع افتقاد جميع هذه الحمامات للنظافة، وحرصنا أيضاً بالتعاون مع الطالبات بعمل متابعة شبه دورية لدورات المياه». وأضافت ان «الحملة وفرت بالتعاون مع وزارة الداخلية 8 سيارات دورية للمحافظة على سلامة الطالبات والطلاب، كما شاركت بتنظيم المرور، الأمر الذي ساهم في سيولة الحركة المرورية».
ولفتت إلى أن «الحملة حظيت باستحسان وقبول إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة»، مبينة أن عميد الكلية «تعاون مع الحملة ووقع على الموافقات المطلوبة لتنظيمها»
المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock