قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د. المكيمي: تحويل الطالبات المشاركات في المشاجرة للتحقيق وتطبيق لائحة السلوك الطلابي بحق المذنبات! 

 

* اتحاد الطلبة هو الممثل الشرعي ولا يوجد وجود للقوائم الطلابية طبقا للائحة

* أي خروج عن السلوك العام سيتم تطبيق أقصى عقوبة طبقا للائحة السلوك الطلابي

أكاديميا| خاص

أكد عميد الشؤون الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسين المكيمي أن المشاجرة التي وقعت في كلية التربية الأساسية بنات ليست لها أي علاقة بانتخابات اتحاد طلبة التطبيقي، وأوضح المكيمي في تصريح صحافي أن انتخابات اتحاد الطلبة انتهت منذ يومين بنجاح كبير وأشادة من جميع المتابعين للانتخابات الطلابية بفوز القائمة المستقلة، لافتاً بأنه لا توجد أي وجود للقوائم الطلابية وان الاتحاد هو الممثل الشرعي لطلبة التطبيقي فقط وذلك طبقا للائحة.

وأضاف المكيمي بأن الطالبات اللواتي شاركن في المشاجرة صباح اليوم داخل أسوار الكلية تم رصدهن وسيتم التحقيق معهن صباح باكر من قبل إدارة الكلية وأيضا عمادة شؤون الطلبة في الهيئة.

واكد المكيمي على ضرورة التزام جميع الطلبة بالسلوك الطلابي الحميد، مشدداً بأنه سيتم توقيع عقوبات في حق كل من خرج وخالف اللوائح والقوانين الطلابية في لائحة السلوك الطلابي.

واختتم المكيمي بالتأكيد على عدم وجود أي علاقة بين مشاجرة الطالبات في الكلية وانتخابات اتحاد الطلبة، مبينا بأنه لا توجد قوائم طلابية بعد الإعلان عن وجود اتحاد الطلبة الممثل الشرعي للطلبة، وطالب المكيمي جميع الطلبة الالتزام بالآداب العامة والأخلاق الحميدة ، مشددا  بأنه أي تجاوز من اي طالب أو طالبة سايقابله  تطبيق لائحة السلوك الطلابي فورا والتي قد تصل إلى الفصل النهائي من التطبيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock