الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تكرِّم طلبتها المتدربين

1280x960-1

 

أقامت كلية الهندسة بالكلية الأسترالية في الكويت حفل تكريم لطلبتها المتدربين، تقديرا لمشاركة 25 طالبا وطالبة في «برنامج ربيع وصيف التدريبي».

وشهد الحفل حضور ممثلين عن جهات العمل من مختلف القطاعات، الذين قاموا بالإشراف على الطلاب وتوجيههم على مدى ستة أسابيع من التدريب العملي.

وشملت جهات العمل التي استضافت طلاب «الأسترالية»: شركة نفط الكويت، شركة البترول الوطنية الكويتية، المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، صناعات التبريد، شلومبرجر، شركة الخرافي ناشيونال، دار مستشارو الخليج، ويذرفورد إنترناشيونال، جوفسكو، وصناعات الكوك البترولي.

وطرحت كلية الهندسة بـ«الأسترالية» في بداية العام الدراسي الوحدة التدريبية الجديدة المستوحاة من مؤسسة كندية لخريجي الثانوية، حيث تتمتع بتاريخ حافل من تخريج الطلاب إلى سوق العمل، وتضمن ذلك النموذج ورش عمل للإعداد لتولي الوظائف، وبعض المهام التدريبية التي تمكن الطلاب من التعرف على قدراتهم كمهندسين.

وقالت منسقة برنامج التدريب لدى كلية الهندسة جمانة تاسي، إن الطلبة تمكنوا من اكتساب الخبرة العملية، إضافة إلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم، مشيرة إلى أن برنامج التعلم القائم على المشروعات الذي طرحته الكلية له دور بارز في إعداد الطلبة، للتعرف على كيفية العمل الجماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock