جامعة الكويت

نقابة الجامعة: الأمانة العامة سرقت مجهود الغير.. هل هذه أخلاقيات الأسرة الجامعية؟

نشكر ونفخر بفريق النظم الإدارية صاحب الإنجاز

استغربت نقابة العاملين بجامعة الكويت تجاهل الأمانة العامة لدور النقابة بشأن اقتراح نظام الاستئذان الإلكتروني الذي تفاخرت فيه الأمانة العامة، وهي لم تكن تعلم عنه أي شي قبل تحرك نقابة الجامعة.
وتساءلت نقابة الجامعة: هل هذه أخلاق الأسرة الجامعية في نسف تحركات ومجهود الغير حتى يبرز من لا يستحق أمام الكاميرات؟ وهل هذه الأخلاقيات التي نريد أن نعلم فيها طلبتنا بأن سرقة مجهودات الغير أمر مُباح؟ وهل نريد أن تقول للموظفين بأن اقتراحاتكم وأفكاركم مقبولة لدينا ولكن فقط الأمانة العامة من ستظهر أمام عدسات الكاميرات؟

وزادت النقابة: هل هذه الشفافية التي تريدها الإدارة الجامعية؟ مؤكدة بأنها هي من تقدمت باقتراح تمكين الموظفين من إدخال الاستئذان في النظام الإلكتروني والابتعاد عن استخدام النظام الورقي حتى يحفظ الموظف حقه في الاستئذان وفق المواعيد المقررة في تقديمه، ولكن الجامعة أخذت هذا الاقتراح واكتشفت بأن النظام موجود لديها منذ سنوات وليست ابتكار للأمانة العامة الحالية، ولكن المعيب والمخجل أن تنسب لنفسها هذا المجهود دون أن تذكر دور غيرها.
وبيَّنت النقابة قائلة: “كُنّا ومازلنا ندافع عن حقوق العاملين بجامعة الكويت، وفي هذا الصدد نشكر فريق النظم المعلوماتية الذي تمكن من عمل هذا البرنامج بوقت قياسي وعلاج كل المشاكل التي صاحبت برنامج الاستئذان الإلكتروني، ونشعر بالفخر بوجودهم في الجامعة، وهو أمر تناسته الأمانة العامة بسبب أمور سنكشفها في الوقت المناسب”.
وأكدت النقابة أن الإدارة الجامعية الحالية تحتاج للتذكير بدور نقابة العاملين بجامعة الكويت، وأن تسأل الإدارات السابقة كيف تعاملت النقابة معها عندما فكرت في الدخول في مواجهتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock