جامعة الكويت

«شؤون الطلبة»: «لجان الانتخابات» قامت بدورها على أكمل وجه

1280x960-3

أكد عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. علي النامي ان العمادة حريصة على استمرار سير تنظيم انتخابات الجمعيات العلمية لهذا العام بالشكل المطلوب، مشيدا بدور جميع اللجان العاملة في الانتخابات التي قامت بدورها على أكمل وجه من خلال تنظيم انتخابات 8 كليات.

واوضح النامي، في تصريح صحافي امس، أن كل لجنة بحسب اختصاصها قامت بالدور المنوط بها، بتوجيهات من قبل الإدارة الجامعية التي تتابع سير العملية الانتخابية عن كثب وتواجدها المستمر في اللجان الانتخابية.

وأشاد بدور اللجنة الأمنية التي ترصد كل ما يخالف النظم واللوائح الانتخابية خلال فترة الانتخابات وكتابة تقرير مفصل إلى الإدارة الجامعية حول أي حادثة تحصل، سواء طلبة الجامعة أو من جاء من خارج أسوار الحرم الجامعي.

وأضاف أن الإدارة الجامعية على ثقة كبيرة بأبنائها الطلبة، وأنهم على قدر كبير من الوعي النقابي، وبعيدون عن مثل هذه الأمور الاستثنائية، مؤكدا حرص اللجنة العليا على تطبيق اللوائح والقوانين الجامعية.

وبين النامي أن عمادة شؤون الطلبة ستكرم القوائم الملتزمة باللوائح الجامعية، وسيتم إعلانها في وسائل الاعلام بالجامعة للقوائم الملتزمة خلال فترة انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016-2017، مضيفا أن “الهدف من التكريم مكافأة تقديرية لأبنائنا طلبة جامعة الكويت”.

وأكد أن “اللجنة العليا للانتخابات أطلقت حملة جامعتنا قبل بدء الانتخابات، لتعزيز روح الزمالة الجامعية وغرس روح الانتماء والعطاء لجامعة الكويت والولاء لهذا الوطن”، مؤكدا أن طلبة الجامعة لهم تاريخ زاخر بالعمل النقابي السليم والروح الوطنية، من خلال دورهم في الأنشطة التي يقومون بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock