جامعة الكويت

الكندري: مسابقة “جامعتنا” لزيادة الوعي النقابي للطلبة تزامنا مع فترة انتخابات الجامعة

 

 

  • تحت رعاية بنك الكويت الوطني

 

تحت رعاية بنك الكويت الوطني وضمن فعاليات اللجنة الإعلامية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 انطلق برنامج مسابقة جامعتنا النقابي اليوم الخميس الموافق 29/9/2016 في موقع الحرم الجامعي – الشويخ وتشمل كل من كلية العلوم الادارية، وكلية العلوم الاجتماعية، وكلية الحقوق لتجري بعض الأسئلة على طلبة الجامعة، بهدف توعية الطلبة بالنظم واللوائح الجامعية في كل ما يخص الانتخابات، إضافة إلى تشجيع طلبة الجامعة على المشاركة في انتخابات الجمعيات العلمية.

 

وبدورها قالت رئيسة اللجنة الإعلامية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت إسراء الكندري عن إقامة برنامج مسابقة جامعتنا النقابي والذي ستعرض حلقاته على حساب جامعة الكويت وعمادة شؤون الطلبة في اليوتيوب وجميع قنوات التواصل الاجتماعي لحساب العمادة .

 

وأوضحت الكندري أن آلية عمل المسابقة عن طريق تجول فريق اللجنة الإعلامية في كليات الجامعة وطرح أسئلة عامة على الطلبة، مبينة أن اللجنة خصصت جوائز مالية للفائزين في المسابقة النقابية التي تعتبر جزء من أنشطة اللجنة الإعلامية لانتخابات الجامعة.

 

وأضافت الكندري أن اللجنة حرصت على أن تكون متواجدة في جميع مواقع جامعة الكويت (الشويخ، الخالدية، كيفان، العديلية، الجابرية) وبمختلف كلياتها وذلك للوصول إلى أكبر عدد من طلبة الجامعة ومنحهم فرصة المشاركة، مبينة أن فريق العمل يتكون من مزيج من طلبة الجامعة المتميزين وأعضاء اللجنة الإعلامية في الانتخابات.

 

وأوضحت أن حلقة البرنامج التالية ستكون يوم الاثنين الموافق 3/10/2016 في فترة “البريك الجامعي” الساعة 11 صباحا، وذلك في موقع كيفان الجامعي وبالتحديد في كلية الآداب والتربية والشريعة والدراسات الإسلامية، موضحة أن اللجنة الإعلامية أعدت هذا النشاط ضمن خطتها متضمنة سلسلة من البرامج والأفكار التي تواكب تطور الحياة الجامعية.

 

وأكدت أن اللجنة الاعلامية كانت حريصة كل الحرص من خلال حملتها الاعلامية على أن تكون هناك حملة تشجيعية لطلبة الجامعة للإقبال على المشاركة في الانتخابات، بالإضافة الى زيادة وعيهم النقابي خلال فترة حياتهم الجامعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock