جامعة الكويت

الكندري: فلاش موب #جامعتنا لنبذ العنف داخل جامعة الكويت

  • تزامنا مع فترة انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت

أطلقت اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 فلاش موب #جامعتنا الذي يعتبر انطلاقة للحملة الإعلامية لانتخابات الجامعة وذلك في بهو كلية العلوم الاجتماعية ظهر يوم الأربعاء الموافق 28/10/2016 .
وفي هذا الصدد قالت رئيسة اللجنة الاعلامية اسراء الكندري أن الفلاش موب الذي تم إطلاقه هو عبارة عن مشهد تمثيلي بقالب مرح وهادف تدور مجريات المشهد حول أجواء الانتخابات الجامعية، وما هو دور الطالب الجامعي خلال مشاركته في العمل النقابي، وكيف ننبذ العنف والتعصب خلال فترة الانتخابات.
وتابعت الكندري شارك الفنانين محمد جابر وجاسم النبهان في المشهد لإيصال الرسالة لطلبة الجامعة من خلال التأكيد على الولاء والانتماء لهذا الوطن، إضافة إلى إيصال الرسالة بأن الانتخابات الجامعية ما هي إلا نشاط طلابي جامعي، والدور في المقابل على الجمعية العلمية التي تفوز بمقاعد الكلية، حيث تقوم بخدمة ومساعدة طلبة الجامعة ما بعد فترة الانتخابات.
وقالت الكندري أن من أهداف اللجنة العليا المساهمة في بناء شخصية الطالب الجامعي المتكاملة والعمل على إعداده لتحمل المسئولية، والثقة بالنفس، وتعزيز روح الانتماء والعطاء للجامعة، وتكريس الوطنية والولاء لهذا الوطن.
 وبينت أان اللجنة العليا قامت بإنتاج أغنية وطنية وذلك تزامنا مع انطلاقة انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock