جامعة الكويت

الفارس: 34 مرشحاً لشغل وظائف أعضاء التدريس

1280x960-1

 

 

قال الأمين العام لجامعة الكويت، د. محمد الفارس، إن إدارة شؤون الهيئة الأكاديمية أتمت استعداداتها لاستقبال المرشحين الجدد لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس والوظائف الأكاديمية المساندة للعام الجامعي 2016/ 2017، كما عملت على استكمال إجراءات الترشيح للمرشحين الجدد لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس والوظائف الأكاديمية المساندة والبالغ عددهم 34 مرشحا، حيث بلغ إجمالي أعضاء هيئة التدريس 1491 وعدد الهيئة الأكاديمية المساندة 585 وعدد مدرسي اللغات 164.

وأشار الفارس، في تصريح صحافي أمس، إلى الجامعة تستقبل اليوم 37112 طالبا وطالبة، منهم 5732 مستجدا ومستجدة، موزعين على 15 كلية مختلفة في جميع التخصصات الأدبية والعلمية، مشيرا إلى أنه تم استكمال جداول الطلبة وعملية السحب والإضافة يوم الخميس الماضي.

وذكر أن الجامعة مستعدة بكل طاقاتها الإدارية والأكاديمية والفنية، من خلال الإدارات والكليات ومراكز العمل بالجامعة، لاستقبال الطلبة المستجدين والمستمرين، مؤكدا أن الجامعة لم تدخر جهداً في توفير المناخ الدراسي الملائم لطلبتها، حيث بذلت إدارات الجامعة جهودا كبيرة لتأمين الخدمات المساندة بالجامعة كتجهيز المباني والمختبرات والقاعات الدراسية والمواقف داخل الجامعة، وفقا للإمكانات المتاحة.

ومن جانبه، أصدرت الأمانة العامة بجامعة الكويت قرارا بتشكيل فريق عمل لوضع المعايير والقياسات في آلية تحديد وتوزيع الدرجات والقوى العاملة بالجامعة.

وجاء القرار بعد الاجتماع الذي عقده أمين عام الجامعة د. محمد الفارس بفريق العمل نهاية الأسبوع الماضي.

وشدد د. الفارس على أهمية أن يكون لدى الجامعة معلومات أساسية، «وقاعدة بيانات نستدل عليها خلال عملنا، ونعتبرها الصمام الأساسي والقاعدة التي نقوم عليها بحسب حاجة جهة العمل، وطبيعة العمل المطلوبة لتعيين الشخص المناسب في المكان والوظيفة المناسبة له».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock