أخبار منوعة

عودة جندي أمريكي من الكويت ومفاجأته لابنه في اجتماع بمدرسته … 

أكاديميا | (خاص) ترجمة: طالبة تربوية 
 

في حين ذهاب “Caden chin” لاجتماع في مدرسته فلم تكن لديه أي فكرة بأن الاجتماع له، والذي والده خطط لمفاجأه ابنه في مدرسته -ألبرت توماس الابتدائية- وذلك بعد عودته من وظيفته في الكويت.
وذكر الأب بأن آخر مرة رأى فيها ابنه في بداية الصف الأول، وعبَّر لـ “أخبار ABC” عن مدى حماسه لرؤيته، وعبَّر قائلاً: “في الأمس كان يوم مذهل، وكل فرد من أفراد العائلة كان منهك ومغمور عاطفياً، كما في الليلة الماضية كل شخص أوى إلى فراشه قبل الساعة الثامنة مساءً. وكان شيء عظيم عندما دخل الابن في قاعة الرياضة المدرسية گ “ضيف مميز”، وجرى الابن سريعاً باتجاه والده لمعانقته. 

كما قال: “هذا أكثر مما تمنيت، حيث أغمضنا أعيننا وأتى ابني يجري ويقول “أبي .. أبي” وأخذ يصرخ وهمس بإذني قائلاً بأنه يحبني، وهذا أكثر مما توقعت”، ومن ثم قام الثنائي -الأب والابن- بإلقاء قسم الولاء معاً. 

كما أخبر الوالد عائلته بأنه عائد في وقتٍ ما هذا الشهر، لكن حتى زوجته “لورا” لم تعرف أي تاريخ بالضبط، وذكر بأنه فاجأها في الدوام قبل أن يذهب للمدرسة.

وكون “chin” أحد أعضاء الجيش الوطني فقال أنه ليس لديه أي مخططات لنشر الجنود حتى الدورة المقبلة، والتي قد تأخذ أربع أو خمس سنوات أخرى؛ ولهذا الحد، فهو يخطط لقضاء وقت ممتع وهادئ مع عائلته، وأضاف بأن هذا شعور جيد وقال: “هذا الصباح كنت نائم والأطفال يفتحون الباب علي ليتأكدوا بأني لازلت موجود”.
https://youtu.be/aE0OEuveMvE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock