جامعة الكويت

صرف بدل الإيجار للمدرسين المساعدين في الجامعة بأثر رجعي الفصل المقبل

1280x960

 

أعلن مصدر مسؤول في جامعة الكويت صرف بدل الإيجار للمدرسين المساعدين في الجامعة خلال الفصل الدراسي المقبل، بأثر رجعي، بعد موافقة مجلس الخدمة المدنية ومجلس الجامعة بهذا الشأن.

كشف مصدر مسؤول في جامعة الكويت عن صرف بدل الإيجار للمدرسين المساعدين في الجامعة خلال الفصل الدراسي المقبل بأثر رجعي، مشيرا الى أن الجامعة انتهت من إجراءاته، وخاصة بعد وصول موافقة مجلس الخدمة المدنية بمساواة بدل السكن لهم بالبدل الممنوح لمدرسي اللغة، وصدور القرار الوزاري المنظم لإجراءات الصرف.

وأوضح المصدر، في تصريح لـ “الجريدة”، أن الجامعة حريصة على إعطاء كل المستحقين لبدل الايجار وفق النظم واللوائح المعمول بها، وخاصة بعد صدور موافقة “الخدمة المدنية” ومجلس الجامعة في هذا الشأن.

وفي سياق آخر، أعلن المصدر البدء في مشروع البصمة من خلال الخدمة الذاتية، بشأن إثبات نسيان البصمة من الموظفين، وتقديم الاستئذانات من خلال النظام، وذلك في الإدارات التابعة لقطاع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية، وذلك حرصا من إدارة الجامعة على الاهتمام بتطوير آلية العمل في إداراتها، وضبط الحضور والانصراف، وضمان كافة الحقوق لموظفيها، مبينا أن الهدف من وجود استئذانات ليس سوى الحفاظ على حق الموظف، وسوف يحسم الاستئذان تلك المشكلة.

وذكر أن الإدارة الجامعية تعمل تقديم أفضل الخدمات لأعضاء هيئة التدريس وتذليل كل العقبات التي تواجههم خلال فترة العام الأكاديمي، ولاسيما الاهتمام الأول والأخير بأبنائها الطلبة، “لتكون لدينا مخرجات تعود بنفعها على القطاعين الحكومي والخاص”.

المصدر : الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock