الجامعات الخاصة

«بوكسهل» تنظم لقاءً تنويرياً للمستجدات

682646-28878

 

تستقبل كلية بوكسهل الكويت للبنات طالباتها المستجدات خلال اللقاء التنويري للفصل الدراسي الأول 2016/ 2017، الذي سيعقد اليوم وغدا من التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر في حرم الكلية في أبوحليفة. وتعاود فتح أبوابها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك الأحد 18 الجاري.

كما سيتخلل اللقاء التنويري محاضرة تعريفية في العاشرة صباحا بمسرح عيسى الرفاعي، تلقيها سمر حموري مدير شؤون الطلبة في الكلية، تعرفهن من خلالها على طبيعة الدراسة بالكلية والتخصصات والبرامج التي تقدمها وللحديث عن اللوائح التي يتحتم على الطالبات الإلمام بها خلال فترة الدراسة، والإطلاع على مرافق الكلية وتتاح للطالبات فرصة الحصول على أي معلومات ترشدهن لتحقيق مسيرة أكاديمية ناجحة.

كما ستتعرف الطالبات في هذا اللقاء على رؤساء الأقسام الأكاديمية والموظفين المسؤولين عن مختلف الأقسام والأنشطة الطلابية.

وتمنح الطالبات الجدد الفرصة للتجول في حرم الكلية واختبار أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا التي منها الفصول والمعامل الذكية ومكتبة مزودة بأحدث التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التي تساعد على العملية التعليمية.

هذا، وسيكون ضمن هذين اليومين التعريفيين محاضرة تعريفية للطالبات الجدد تلقيها ماري ماكنيلي.

وفي إطار اهتمام كلية بوكسهل بالأنشطة الطلابية، تنظم الكلية سنويا نشاطات عدة منها الترفيهية كاليوم الرياضي الذي نظمته الكلية في نوفمبر، وقد شارك فيه العديد من المؤسسات الرياضية وثانويات، وقد تخلله العديد من المسابقات ككرة الطائرة وكرة الطاولة، بالإضافة الى معرض الكار بووت سيل وغيرها من النشاطات الثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock