وزارة التربية

العيسى: دوام الطلبة في موعده

استنكر سرقة مدرسة ابن الجوزي في النهضة 

 تفقد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى امس مدرسة ابن الجوزي الابتدائية للبنين في منطقة النهضة التي تعرضت الى سرقة للكثير من محتوياتها واتلاف بعض الأجهزة اضافة الى كسر الابواب. وقال العيسى في تصريح للصحافيين عقب جولته في المدرسة: من المؤسف وشئ يحز في النفس ان نشهد سرقة احدى مدارسنا خلال فترة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مؤكدا ان هذا العمل المشين لن يعرقل العملية التعليمية او يعيق عمل الوزارة. 
واعرب عن ثقته الكبيرة في قدرات مسؤولي منطقة الفروانية التعليمية لتجهيز المدرسة استعدادا لاستقبال الطلبة نهاية الشهر الحالي، نافيا تأجيل الدوام في هذه المدرسة وانما سيكون في موعده. ولفت العيسى الى ان التهمة تلاحق حارس المدرسة كونه ترك حراسته وتوارى عن الانظار، قائلا: تم ابلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت مشكورة على الفور لرفع البصمات. 
ونوه بان الوزارة تعمل دائما على تغيير حراس المدارس والتعاقد مع شركات مختصة في الحراسة ولكن هناك بعض الامور تكون خارجة عن ارادة الجميع والدليل سرقة هذه المدرسة واتلاف كاميرات المراقبة لكي يتمكن الجاني من تنفيذ عملية السرقة ولكن باذن الله سيتم اكتشافه والقبض عليه.
 من جهته، كشف مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد عن حصر المحتويات المسروقة وهي 21 جهاز حاسوب وعدد 2 شاشة كاميرا مراقبة وبرادة مياه واحدة و15 ثلاجة و7 اجهزة تلفزيون بلازما و10 طابعات كمبيوتر و4 سماعات كبيرة مع محتوياتها وعدد 2 آلات موسيقية وعدد من وحدات التكييف، كما تم اتلاف كاميرتي مراقبة وكسر 7 ابواب خشب وباب المنيوم، لافتا الى تكثيف الجهود لتزويد المدرسة بكل ما تحتاجه وان شاء الله تكون جاهزة لاستقبال ابنائنا الطلبة في بداية العام الدراسي الجديد.

المصدر: النهار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock