طلبتنا في الخارج

المتحدون ( بريطانيا وإيرلندا): اختتمت باقة من الدورات التدريبية

أنتهت قائمة المتحدون رائدة الحركة الطلابية في المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا مجموعةمن الدورات التدريبية للطلبة المستجدين والمستمرين في مختلف التخصصات التي تفيدهم في حياتهم الدراسية خلال الفترة الصيفية لعام ٢٠١٦. 

وبهذا الصدد قال رئيس اللجنة الطلابية فالح البوص أن القائمة وبالتعاون مع مستشفى دار الشفاء قد أقامت دورة تدريبية لأكثر من ٣٠ طالب وطالبة من التخصصات الطبية. 
كما قامت القائمة وبالتعاون مع جمعية المهندسين الكويتية بإقامة دورات Auto Cad و Solid Works لطلبة التخصصات الهندسية.
بالإضافة لدورة IELTS وذلك بالتعاون مع مكتب Easy apply للإستشارات التعليمية وذلك للطلبة الذين يرغبون باجتياز الاختبار والحصول على درجات عالية تمكنهم من استكمال دراستهم في مختلف المدن البريطانية والإيرلندية. 
وكانت دورة أسس وقواعد مهنة المحاماة بالتعاون مع مكتب ناصر الكريوين ومحمد الزيد وشركاؤهم مسك الختام لطلبة القانون، حيث كانت الدورة عبارة عن جانب نظري وجانب عملي تمكن فيه المشاركون بالتعرف على مهنتهم المستقبلية عن قرب ليطوروا مهاراتهم. 
 وتوجه البوص بالشكر الجزيل لجميع الجهات التي تعاونت مع قائمة المتحدون لتقديم هذي الباقة من الدورات للطلبة والطالبات، والشكر موصول كذلك للمشاركين بالدورات. وأكد البوص أن قائمتكم المتحدون حريصة على المساهمة في التطوير المستمر لطلبتنا حتى يكونوا كما عهدناهم من أفضل المخرجات التي ستكون هي الورقة الرابحة لتطوير بلدنا العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock