جامعة الكويت

دعوة مشروع Start Up Kuwait التابع لجامعة الكويت للمشاركة في القمة العالمية لريادة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية

أطلق المركز العالمي في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت مشروع ستارت أب كويت لدعم جهود دولة الكويت في تحقيق أهدافها الوطنية في تمكين الشباب الكويتي وتحفيز ريادة الأعمال والمبادرات الشبابية في مختلف الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية.

ومن خلال التعاون والتنسيق مع مختلف الجامعات والكليات في دولة الكويت تم إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات طوال العام الجامعي المنصرم (2015/2016) كان ختامها إقامة مسابقة الكويت الوطنية الأولى للابتكار وريادة الأعمال التي لاقت نجاحاً لافتاً في الدولة.

ونتاجاً للجهود الحثيثة المبذولة من القائمين على هذا المشروع الوطني الحيوي فقد تم دعوة دولة الكويت ممثلة بالمركز العالمي في كلية العلوم الإدارية للمشاركة في القمة العالمية لريادة الأعمال لعام 2016 المقام في رحاب جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأمريكية، هذا وتعتبر دولة الكويت واحدة من ثلاث دول، بجانب جمهورية مصر العربية والجمهورية التونسية، المدعوة للمشاركة من منطقة الشرق الأوسط وذلك نتيجة إنجازها المتميز في تطبيق المشروع.

كما تفضل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما في تحديد دولة الكويت مثالاً لنجاح مشروع ستارت أب ضمن سياق كلمته للدعوة للقمة العالمية في ريادة الأعمال، والذي يؤكد ما تطمح له جامعة الكويت في تعزيز المكانة العالمية لدولة الكويت لدعم المواهب الشبابية وتحفيزها نحو الابتكار وريادة الأعمال.

والرابط التالي لمشاهدة الفيديو الإعلاني للقمة العالمية لريادة الأعمال 2016:

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock