وزارة التربية

«التربية»: لا تدوير لمن أمضى ٣٠ عاماً في الخدمة وإيقاف النقل الداخلي لمعلمي المنهج الجديد

الأثري لمديري المناطق: دعوا أفعالكم تتحدث عنكم وثقتي فيكم كبيرة

الانباء

«ثقتي فيكم كبيرة، كثفوا جهودكم، دعوا افعالكم وانجازاتكم تتحدث عنكم» بهذه الكلمات بدأ وكيل وزارة التربية د.هيثم الاثري اجتماعه مع مديري عموم المناطق التعليمية، والذي عقد صباح امس بحضور وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري، حيث شدد الاثري خلال الاجتماع على ضرورة ان تكون الاستعدادات للعام الدراسي الجديد حسب الخطة الموضوعة مؤكدا انه يعمل جاهدا على تذليل كل المعوقات والصعاب التي تواجههم.
وثمن الاثري الدور الكبير الذي تقوم به المناطق التعليمية في خدمة المدارس مشيرا الى اننا الآن في العد التنازلي للعام الدراسي الجديد متمنيا التوفيق والنجاح لعام خال من اي عوائق.
وبعد حضوره جانبا من الاجتماع ترك الاثري وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري لترؤس الاجتماع والذي تمت خلاله مناقشة العديد من الامور المتعلقة بالاستعدادات حيث اكدت الكندري في الاجتماع على ضرورة الانتهاء من اعمال الصيانة داخل المدارس خلال الاسبوع المقبل اضافة الى دوام العمالة يوم ٤ سبتمبر المقبل لتجهيز المدارس قبل دوام الهيئات التعليمية والادارية مشددة على اهمية الالتزام بقرار عدم نقل الاداريين للمدارس.
كما طلبت الكندري من مديري عموم المناطق التعليمية بعدم تدوير مديري المدارس من امضى ٣٠ عاما في الخدمة اضافة الى مديري المدارس المطورة وكذلك ايقاف النقل الداخلي للمعلمين الذين يعملون في المدارس التي سيطبق فيها المنهج الجديد.
من جانب آخر واستكمالا للجولات الاستطلاعية لقطاع التعليم العام للمناطق التعليمية، قامت الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري بزيارة ميدانية لمنطقة الأحمدي التعليمية اجتمعت خلالها مع مسؤولي المنطقة واطلعت منهم على استعدادات المنطقة وجاهزيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock