التطبيقي

النجادة : استقبلنا ألف مراجع في مبنى «التطبيقي»

  • «عمادة القبول تقرر جداول دراسية ثابتة للمستجدين»

الجريدة 
قالت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة إن العمادة استقبلت أمس 1000 مراجع من الطلبة الكويتيين غير مستوفي الشروط، والذين يبلغ عددهم 2000، من حاملي الشهادات الأميركية، وتلك الصادرة من المملكة العربية السعودية، ومن طلبة الإجازات الدراسية، موضحة أن هؤلاء الطلبة غير المستوفين للشروط ويستطيعون استكمال النواقص والتقديم مرة أخرى إلى «التطبيقي»، وأن العمادة استقبلت أيضا أبناء الكويتيات غير المقبولين في الفصل الدراسي الأول.
وأضافت النجادة، لـ”الجريدة”، أن “بعضا من طلبة الشواغر الذين تبلغ أعدادهم 330 طالبا وطالبة حضر إلى عمادة التسجيل لاختيار الكليات الذين يرغبون في الالتحاق بها، كما استقبلنا الطلبة المقبولين في الفصل الدراسي الثاني، الذين طلبوا الانضمام إلى الشواغر كي يستطيعوا الالتحاق بالكليات خلال الفصل الأول لا الثاني”، مبينة أن كثيرا من الطلبة حضروا إلى مبنى ١١ في الهيئة لإلغاء قبولهم لأنهم لا يريدون التخصصات التي قبلوا بها.
وذكرت أن جميع المواد الدراسية للطلبة المستجدين والذين تم قبولهم للفصل الدراسي الاول ستكون عبر جداول دراسية ثابتة تقررها عمادة القبول والتسجيل بالتعاون مع المكاتب والاقسام العلمية في جميع كليات ومعاهد الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock