جامعة الكويت

هند السالم لـ “اكاديميا”: إعلان نتائج قبول الغير كويتيين والمدارس الإنجليزية نهاية شهر أغسطس

أكاديميا| فاطمة الزيد – خاص 

صرحت مدير إدارة القبول -عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت هند السالم بأن إدارة القبول تعمل حالياً لحصر أسماء الطلبة المتقدمين للإلتحاق بجامعة الكويت من الغير كويتيين  وأيضاً طلبة المدارس الإنجليزية المنتظرين نتائجهم في نهاية شهر أغسطس.

وأشارت السالم بأن يجب على الطلبة خريجي المدارس الانجليزية بعد ظهور نتائجهم تصديق شهاداتهم من المجلس الثقافي البريطاني ومعادلة التعليم الخاص وإحضارها لإدارة القبول خلال يومين عمل وسوف يتم إعلان النتائج للكويتيين في نهاية شهر ٨.

وأوضحت السالم، بشأن الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ بالقبول بالفصل الدراسي الأول لديهم فرصة بالقبول من خلال تقديم طلب بالفصل الدراسي الثاني.

ونوهت السالم بأن حتى الآن لم يتم إعلان وقت محدد للقبول بالفصل الدراسي الثاني وسوف يتم الإعلان عنه في وقت لاحق.
وأكدت السالم بضرورة دخول الطالب لإختبار القدرات سواء للطالب المتقدم للفصل الثاني أو الطالب المؤجل من الفصل الأول لتحسين قدراته وزيادة فرص القبول من خلال إعادة اختبار القدرات.

وأعلنت السالم بأن اختبارات القدرات يتم التسجيل لها في شهر ١١ ويكون الاختبار شهر ١٢ ويمكن مراجعة مركز التقييم والقياس للتأكد من مواعيد الاختبارات.

كما تمنت السالم النجاح والتوفيق لجميع الطلبة المتقدمين للجامعة وشكرت جميع العاملين بإدارة القبول على عملهم المستمر وسعيهم نحو خدمة طلبة وطالبات الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock