وزارة التربية

«التربية» صرف «الأعمال الممتازة» الشهر الجاري

الانباء

تأكيدا لما نشرته «الأنباء» امس أكد وكيل الشؤون الإدارية بوزارة التربية فهد الغيص ارسال كشوف اسماء المستحقين للأعمال الممتازة للمناطق التعليمية للتدقيق عليها ومراجعتها.
جاء ذلك خلال اجتماع الغيص امس مع أمين سر جمعية المعلمين مطيع العجمي لمتابعة آخر المستجدات الخاصة بمكافأة الأعمال الممتازة.
وقال العجمي في تصريح صحافي إنه تم ارسال جميع كشوف المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة للمناطق التعليمية لمراجعتها والتأكد من استحقاق جميع الأسماء الواردة فيها لمكافأة الأعمال الممتازة وفقا للشروط الواردة في القرار الوزاري الخاص بمكافأة الأعمال الممتازة ومن ثم اعادتها للقطاع الاداري في الوزارة.
وأوضح أن القطاع الاداري بالوزارة يبذل جهودا كبيرة ومضاعفة للانتهاء من كل الكشوف للمستحقين للأعمال الممتازة حيث يقوم القطاع الإداري حاليا بمراجعة كشوف العاملين في ديوان عام الوزارة والإدارة العامة للتعليم الخاص وإدارة التربية الخاصة وإدارة التعليم الديني وتم ارسالها للقطاع القانوني لمراجعة بند العقوبات فيها وسيتم الانتهاء منها قريبا تمهيدا لتحويلها الى القطاع المالي.
ودعا المناطق التعليمية إلى سرعة الانتهاء من مراجعة الكشوف ومطابقة الشروط لجميع الأسماء الواردة فيها وإعادتها للقطاع الإداري في وزارة التربية تمهيدا لتحويلها الى القطاع المالي للبدء بإجراءات الصرف، متمنيا الانتهاء منها في اقرب وقت، متوقعا بدء صرفها خلال الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock