قسم السلايدشو

قاده الغد: برنامج قادة الغد القانوني سيشهد تغيير غير مسبوق


‏صرح عضو لجنة الدورات لبرنامج قادة الغد القانوني أ. مبارك العبيد أن الموسم السادس للبرنامج سيشهد تغيير وتجديد غير مُسبق وجديد من نوعه متمثل في تعاون معهد هاجر للتدريب مع برنامج قادة الغد، وهو تعاون نأمل من خلاله رفع مستوى الفائدة للمتدرب.

‏كما ذكر أنه خلال الموسم السادس ستُقام ٨ دورات متفرقة مختلفة المضمون حرصنا من خلالها على صقل المهارات القانونية، المهنية، والشخصية للمتدرب، وستكون أولى الدورات بعنوان (أخلاقيات المهنة وفن التعامل) مع د.محمد الغريب، ومن ثم (القيادة الايجابية) مع ا.احمد بوعركي، (فن تشكيل فرق العمل) مع ا.زينب الفيلكاوي ، (الالقاء) معا.عيسى السعيدان ، (الدلائل الاجرامية في لغة الجسد) مع كل من ا.مشعل العتيبي و ا.لجين طارق الحبيب ، (الترافع والعرض القانوني) مع د.عبدالله الرمح ، (اعرف من تحاور) مع د. احمد البدري ، وآخرها دورة بعنوان (وجهة القائد القانوني)مع د.محمد الحمودي

‏وفي الأخير قال أ. مبارك العبيد: دورات هذا الموسم ستكون مختلفة عن سابقها من ناحية قوة المحاضرين -بوركت جهودهم- في الطرح، وقد حرصنا أشد الحرص على ذلك، كذلك قوة المادة المعروضة للمتدرب من الناحية القانونية والشخصية وتنوّعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock