أخبار منوعة

الهيئة الخيرية توزع مستلزمات مدرسية واثاثا لتجهيز مدرسة شرقي السودان

    

الخرطوم – 16 – 7 (كونا) — قامت الهيئة الاسلامية الخيرية العالمية اليوم السبت بتوزيع مستلزمات مدرسية واثاث للطلاب لتجهيز مدرسة بمدينة (كسلا) شرقي السودان ضمن مشروع خيري كويتي يحمل شعار (ادفع دينارين واكسب الدارين).

وذكر مدير مكتب الهيئة بالسودان الدكتور احمد السنوسي في تصريح صحفي انهم قاموا بتوزيع نحو 600 حقيبة مدرسية و350 من الاحذية النسائية اضافة الى ملابس ومصاحف ممولة من المشروع الشبابي الخيري العالمي والذي سبق ان قام بتشييد مدرسة ثانوية للبنات بالمدينة.

وأضاف السنوسي انهم قاموا ايضا بتسليم وزارة التربية والتعليم اثاثات ومقاعد للطلاب بالمدرسة الحديثة كما التزموا بتوصيل الكهرباء لها وذلك في اطار برنامج اعادة اعمار وتنمية شرق السودان.

واشار الى انهم تفقدوا العمل الجاري في توصيل خط المياه الناقل لمنطقة غرب (كسلا) والمتوقع انجازه في القريب العاجل والذي سيوفر المياه الصالحة للشرب لالاف المواطنين.

وقال السنوسي ان جميع هذه الاعمال وغيرها من الانشطة الخيرية والانسانية تتم برعاية كاملة من سفير دولة الكويت لدى السودان طلال منصور الهاجري والذي يتابع باستمرار واهتمام كافة الانشطة الكويتية التي يجري تنفيذها بالسودان في ذلك المجال. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock