وزارة التربية

«دسمان ثنائية اللغة» احتفلت بتخرج الدفعة الـ 11 من طلبة دبلوم الشهادة الأميركية

تحت رعاية وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية


ديزمن: كلنا فخر بما بذله الخريجون من جهد على مدار عام كامل حتى وصلوا الى يومهم هذا الذي طالما انتظروه

تحت رعاية وحضور كل من وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع والوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي فهد الغيص ومجلس ادارة المدرسة، وأولياء أمور الطلبة، احتفلت مدرسة دسمان ثنائية اللغة بتخرج الدفعة الحادية عشرة من طلبة شهادة الدبلوم الأميركي (الثانوية العامة) وذلك في فندق الماريوت كورتيارد ـ قاعة الراية.

وألقت المدير الأكاديمي سمر ديزمن كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية على تلبيته الدعوة وعلى رعايته الكريمة لهذا الحفل.
وقالت ديزمن: «إننا اليوم نكرم دفعة جديدة من طلبتنا الذين اجتازوا وبنجاح المرحلة الثانوية وحصلوا على دبلوم الشهادة الأميركية، كلنا فخر بما بذلوه من جهد على مدار عام كامل حتى وصلوا الى يومهم هذا الذي طالما انتظروه، وإن هذا اليوم بمنزلة نقطة تحول لأبنائنا، يبدؤون مرحلة جديدة في حياتهم العلمية والاجتماعية».
واستكملت ديزمن قائلة: «إن مدرسة دسمان تفخر بما قدمته من إنجازات منذ بداية العام، فقد حصدنا مراكز متقدمة في عدة مسابقات تعليمية، ثقافية ورياضية محليا وخليجيا كما كان لنا مشاركة على مستوى عالمي حيث تم اختيارنا من قبل الـ Model United Nations» وضمن مجموعة مدارس محلية وعالمية للمشاركة في ندوات نقاشية مع طلاب من عدة دول في فرنسا والهند، حيث حقق طلابنا نجاحا لافتا من خلال تبادل الآراء والأفكار ومعالجة المواضيع والقضايا التي طرحتها الجهة المنظمة وأثبتت ثقتهم الكبيرة بالنفس وقوة التعبير».
ثم ختمت ديزمن كلمتها «نحن على يقين من نجاح ابنائنا في مسيرتهم العلمية والعملية وتبوئهم أعلى المناصب في المستقبل».
بعدها جاءت رسالة الخريجين من الطالبة غنيمة صلاح السبزالي باللغة العربية والطالبة رنا عدنان الرشدان باللغة الإنجليزية، شكرتا فيها الأهل وإدارة المدرسة والمدرسين بالنيابة عن إخوتهم الخريجين على ما بذلوه من جهد في تنظيم الحفل وقد عبروا أيضا عن مدى انتظارهم لهذا اليوم بعد مشوار جهد وصبر تلقوا خلاله صنوفا من العلم والمعرفة وانهم بخروجهم من هذا الصرح الكبير سيحملون معهم ذكريات جميلة لا تنسى.
ثم ألقى راعي الحفل يعقوب الصانع كلمته قائلا: «ان العلم هو السلاح الأقوى لكل طالب يسعى للتفوق والنجاح وان المجتمعات القوية لا تبنى ولا تتطور إلا بالعلم، وأتمنى لطلاب وطالبات مدرسة دسمان ثنائية اللغة النجاح والتفوق وهنيئا لكم فرحة التخرج على أمل اللقاء بكم مستقبلا في مراكز ومناصب متقدمة لخدمة وطنكم الكويت».
وفي ختام الحفل تم منح دبلوم وشهادات التخرج للطلبة من قبل راعي الحفل وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع ورئيس مجلس الإدارة هند النقيب والمدير الأكاديمي سمر ديزمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock