أخبار منوعة

الوزير الحمود: الكويت تعول كثيراً على الشباب وتوليهم كل الدعم

(كونا) – أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم الاربعاء على أهمية استلهام وتطبيق المضامين السامية التي تفضل بها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الواردة في كلمة سموه الأخيرة بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان.

وقال الشيخ سلمان الحمود الصباح خلال جولة ميدانية شملت وزارة الإعلام ووكالة الأنباء الكويتية، في أول أيام عيد الفطر السعيد، إن كلمة سموه تمثل خارطة طريق للنهوض بكويتنا الغالية والحفاظ عليها قوية في مواجهة كافة التحديات والتطورات المحيطة بالمنطقة.

ونقل الشيخ سلمان الحمود الصباح خلال جولته التي رافقه خلالها وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، تهاني وتبريكات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم بعيد الفطر السعيد لكافة منتسبي وزارة الإعلام في مواقع عملهم.

وأكد حرص الدولة ممثلة بالحكومة على توفير كافة احتياجات قطاعات الإعلام لمواكبة التطور الحاصل في مجال صناعة الإعلام باستراتيجية طموحة وخطة ممنهجة تستند إلى رفع كفاءة وقدرات الكوادر الإعلامية والفنية الكويتية باعتماد خطة تدريب وتأهيل للكوادر الإعلامية والفنية لتطوير وتحديث البنية الأساسية للاستوديوهات ومحطات الإرسال التلفزيونية والإذاعية وتحقيق أعلى درجات التميز الإعلامي للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي والفني على أكمل وجه وهو ما تؤكده النقلة النوعية المتميزة التي تشهدها القطاعات الإعلامية والهندسية بوزارة الإعلام حاليا.

وقال الشيخ سلمان الحمود الصباح، إن دولة الكويت وقيادتها الحكيمة تعول كثيرا على القطاعات الشبابية في كافة مرافق القطاعين الحكومي والخاص وتوليها كافة سبل الدعم والرعاية باعتبارها قاطرة تنفيذ خطط التنمية الشاملة والمستدامة التي تستهدف رخاء واستقرار وأمن وأمان الوطن.

وقد قام وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بجولة على استوديوهات التلفزيون والأخبار والإذاعة وصالات تحرير الأخبار العربية والأجنبية واطلع على كافة التحديثات التي شهدتها للوقوف على أهم الإنجازات التي تمت في تلك القطاعات خلال الفترة الأخيرة مشاركا منتسبي الوزارة فرحتهم بعيد الفطر السعيد والاستماع لمقترحاتهم ثم قام بزيارة مبنى الحرس الوطني بمقر وزارة الإعلام.

كما قام وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بزيارة إلى مبنى وكالة الأنباء الكويتية، لتقديم التهنئة بالعيد السعيد لكافة العاملين بالوكالة وكان على رأس مستقبليه رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الشيخ مبارك الدعيج الصباح.

وأكد الشيخ سلمان الحمود الصباح خلال جولته، ضرورة الحرص على التميز بمصداقية الخبر وشفافيته ونزاهته وهي إحدى المضامين السامية لكلمة سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بالعشر الأواخر من رمضان والتمسك بالمهنية الإعلامية والمسؤولية الوطنية في نفس الوقت والتي تمثل قواعد أساسية للوحدة الوطنية والسياج الواقي لكويتنا الغالية ضد التحديات والمؤامرات.

من جانبه، قال رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح، ان زيارة وزير الاعلام لمرافق وقطاعات الاعلام في الدولة تؤكد حرصه على متابعة آخر التطورات والتجهيزات وعلى دور الاعلام المهم والكبير في البلاد.

واضاف الشيخ مبارك ان متابعة قطاعات الاعلام في البلاد واحتياجاتها وتذليل الصعوبات للعاملين فيها يصب في صالح الوطن ويسهم في تعزيز الصورة الحضارية للكويت.

وثمن الشيخ مبارك زيارة وزير الاعلام في أول يوم من أيام عيد الفطر السعيد، متقدما بالتهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى الشعب الكويتي وجميع المقيمين على ارض الكويت داعيا المولى القدير ان يحفظ الكويت قيادة وحكومة وشعبا وان يديم على الوطن الغالي نعمة الامن والامان في ظل قيادة حضرة صاحب السمو امير البلاد.

وقد لاقت جولة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ترحيبا واستقبالا واسعين من قبل منتسبي وزارة الإعلام ووكالة الأنباء الكويتية الذين تمنوا لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا أن تظل واحة أمن وأمان في ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله ورعاهما.

واكدوا في الوقت ذاته على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمسكين بقيم ومبادئ الوحدة الوطنية في الذود عن حياض الوطن الغالي ضد كافة المؤامرات التي تستهدف أمنه واستقراره باذلين كافة الجهود لرفعة الكويت في فضاء الإعلام على المستويين الإقليمي والعربي ومثمنين عاليا هذا التواصل الإنساني لمشاركتهم فرحة العيد في أماكن عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock