الجامعات الخاصة

الكلية الأسترالية في الكويت تنظم أول رحلة تعليمية إلى أستراليا


أتيحت لطلاب من الكلية الأسترالية في الكويت فرصة المشاركة في رحلة تعليمية إلى أستراليا. 
فبعد أشهر من التخطيط، سافر مجموعة من طلاب الكلية الأسترالية إلى أستراليا لقضاء أسبوعين والاستفادة من هذه التجربة المميزة. 
وكان بصحبة الطلاب أعضاء من هيئة التدريس وهما كل من السيدة/ جوهان فلين، مديرة مكتب جامعة سنترل كوينزلاند، ومسؤولة أولى من قسم دعم صعوبة التعلم سارة الجابر.

وخلال الفترة التي قضاها الطلاب في أستراليا، قاموا بزيارة الوجهات الشهيرة، مثل بريزبين، وجولد كوست، وروكهامبتون، وسيدني وهوبارت.
واشتمل برنامج الزيارة على جولات في الحرم الجامعي لجامعة سنترل كوينزلاند، وهي الجامعة الشريكة للكلية الأسترالية في الكويت.
كما تضمن البرنامج جولات علمية وزيارات إلى المتاحف والأماكن السياحية المشهورة. وعند عودتهم إلى الكويت، أعرب الطلاب عن إعجابهم بتجربة السفر إلى أستراليا، محملين بالكثير من الذكريات والصور. 
وتضمنت أنشطتهم الكثير من البرامج الترفيهية مثل رحلات الزوارق في نهر بريزبين، ومنتزه دريم بارك الترفيهي في جولد كوست، وجولة في جامعة سنترل كوينزلاند في بريزبين، ودار الأوبرا في سيدني، وحديقة «تارونغا» في مدينة سيدني.
وفي بريزبين، حظيت مجموعة الطلاب بإقامة رائعة في فندق آيبس ستايلز بريزبين الواقع في وسط المدينة، حيث تمكن الطلاب من توفير الوقت والانتقال بين العديد من الوجهات السياحية في أنحاء المدينة. 
وقد كانت زيارة بريزبين برعاية سعادة الشيخ مبارك الصباح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة فنادق آكشن، المالكة لفندق آيبس ستايلز بريزبين.
وإذ يهدف برنامج الجولة التعليمية الى تزويد الطلاب تجربة تعليمية عالمية، والتعرف على أستراليا عن كثب. 
وبالتالي تدرك الكلية الأسترالية في الكويت عن أهمية التعرف على الثقافات المختلفة والعادات وأساليب الحياة لشعوب العالم. 
كما يساعد هذا البرنامج الطلاب على الاستفادة من توسيع نطاق التواصل الاجتماعي وتطوير المهارات المهنية واستكشاف بيئة الأعمال في الخارج وتحسين لغتهم الإنجليزية من خلال التواصل بها في أستراليا.
للحصول على مزيد من المعلومات حول الجولة التعليمية للكلية الأسترالية في الكويت يمكن مراجعة المكتب الدولي لجامعة سنترال كوينزلاند أو يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: [email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock