الجامعات الخاصة

فريق GUST لكرة القدم يحصد المركز الثالث في بطولة بلغراد

فريق كرة القدم بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا المشارك في بطولة جامعة بلغراد الدولية

الانباء

شارك فريقا طلاب وطالبات جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا لكرة القدم في بطولة جامعة بلغراد الدولية الرياضية التاسعة المقامة في العاصمة صربيا، وقد كانت المنافسة ضد جامعات من مختلف مناطق أوروبا وروسيا والشرق الأوسط والتي أتاحت للطلبة الفرصة للتعرف على ثقافات مختلفة وتكوين علاقات دولية وصديقة.
وقال منظم البطولة سونجا ميليجافيج: «لقد فوجئت بمستوى المهارة في أداء فريق كرة القدم لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على مدى الأيام الثلاثة للبطولة، فقد كانوا كالمحاربين في روحهم القتالية في الملعب وكان الحظ هو العائق الوحيد بينهم وبين الميدالية الذهبية». 
وقال مدير إدارة النشاط الرياضي كريج درينان «يعود فضل هذه النتيجة إلى تفاني الفريق ومثابرة وقيادة مدرب الفريق محمد السنعوسي والكابتن محمد الهاجري فقد أظهر الفريق مهارات فردية عالية بالإضافة الى الروح العالية والأداء الرجولي والقتالية على الكرة والتركيز الشديد والانضباطية داخل الملعب، كما استطاع المهاجم علي البسام التألق في أدائه حيث تمكن من تسجيل خمسة أهداف في أربع مباريات والحصول على لقب هداف البطولة وحصل زميله كابتن فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا مبارك الهاجري على لقب أفصل لاعب لأدائه المتميز والمستمر طوال البطولة من قبل إدارة النشاط الرياضي».
واستضافت البطولة أكثر من ألف طالب وطالبة من دول مختلفة من ضمنها صربيا وقطر ولبنان وتركيا والتشيك وكرواتيا حيث كانت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا الجامعة الوحيدة الممثلة للكويت.
هذا، وقد حضر فعاليات البطولة ممثلو سفارة الكويت في صربيا لمتابعة وتشجيع فريق الجامعة المشارك في بطولة كرة القدم والذي مثل وطنه خير تمثيل بعد تقديم أداء مميز وحصد المركز الثالث في البطولة.
وقضت فريقا الجامعة 7 أيام في بلغراد وباشرا في التدريبات مباشرة بعد الوصول والانتهاء من إجراءات التسجيل، كما قاما بأخذ جولة شاملة في العاصمة الصربية، وقام كل فريق بخوض مباريات البطولة ضد منافسيهم من الجامعات المشاركة الأخرى، وفي اليوم الأخير لعب فريق طلاب الجامعة مباراة النصف النهائي وتم تتويجهم بالمركز الثالث.
كما قدم فريق الطالبات لكرة القدم أداء أثنى عليه القائمون على البطولة وتم تكريمهن بلقب أفضل سلوك رياضي في البطولة.
ومن المعروف أن بطولة جامعة بلغراد الدولية الرياضية تقام بشكل سنوي في بلغراد حيث أقيمت أول مرة في سنة 2007 وتمت دعوة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا للمشاركة في بطولة السنة المقبلة والتي تتزامن مع احتفالية العشر سنوات للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock