جامعة الكويت

قطاع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بجامعة الكويت أصدر تقريره السنوي للعام المالي2016/2015 

أصدر مكتب الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بجامعة الكويت “التقرير السنوي لقطاع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية للعام المالي 2016/2015″، والذي يبين أهم إنجازات القطاع خلال هذا العام، كما يتضمن التطلعات والمشاريع المستقبلية التي يسعى القطاع لتنفيذها في ظل الرؤية العامة لجامعة الكويت.

ويشير التقرير إلى مراحل التطور في الأداء التي شهدتها الإدارات التابعة للقطاع وهي: “إدارة الشؤون الإدارية، وإدارة التطوير الإداري والتدريب، وإدارة الشؤون القانونية، وإدارة الخدمات العامة، وإدارة العلاقات العامة والإعلام”، والتي تدرجت مع الخطوات التنفيذية والتي تم وضعها في ظل رؤى وأهداف واضحة.

كما يبين التقرير السياسة الواضحة التي ينتهجها القطاع برئاسة الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية المهندس يوسف أحمد المزروعي نحو تحقيق التميز في العمل الإداري والجودة في الخدمات المقدمة والكفاءة في الأداء الوظيفي والتطور في ميكنة الأعمال والإجراءات الإدارية.

ويعكس الإصدار واقع القطاع الإداري، وما تم تحقيقه فعلياً من أهداف استراتيجية خلال العام 2016/2015، وأيضا ما تم التخطيط له من أهداف ومشاريع لتحقيق غايات سامية للنهوض بالعمل الإداري المؤسسي وترسيخ قواعده. 

 

ويشتمل التقرير السنوي على:

– نبذة عن قطاع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والرؤية والرسالة.

– الخطة الاستراتيجية للقطاع الإداري المتماشية مع خطة جامعة الكويت.

– الإدارات التابعة للقطاع الإداري وأهدافها المتماشية مع الخطة الاستراتيجية للقطاع.

– إنجازات القطاع.

– المنظور العام لخطة قطاع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock