جامعة الكويت

ديوان الفهد يحقق بطولة الإجتماعية

اختتمت مساء الخميس منافسات بطولة جمعية طلبة كلية العلوم الاجتماعية الرمضانية لكرة القدم، والتي أقيمت تحت رعاية السيد المحامي فيصل عبدالله البوص على ملعب الروضة، حيث شارك عشر فرق من كلية العلوم الاجتماعية.

وفي هذا الإطار قال أمين سر جمعية طلبة العلوم الاجتماعية: “أن إقامة مثل هذه البطولات تعد متنفساً للشباب، لاسيما وأن تُفرغ طاقاتهم في أمر إيجابي وصحي، لافتاً إلى أننا سعينا على خروج البطولة بالصورة المأمولة من خلال توفير ما يلزم لإنجاحها، مؤكداً على أننا لا نألوا جهداً في سبيل نجاحها”.

من جانبه أعرب أمين سر الجمعية عن خالص شكره لجميع العاملين في البطولة، مؤكداً على أنهم هم السبب الرئيسي لإنجاحها، وذلك من خلال الجهود التي بذلوها وتوجت بالنجاح، لافتاً أن نجاح البطولة هو نجاح للجميع.
وتابع: “إننا لمسنا الود والحميمية بين جميع الفرق، مما يدل على الثقافة الكروية التي يتميز بها جميع اللاعبين”. موضحاً أن المباراة الختامية كان لها طابع خاص، من حيث تواجد الجماهير، بالإضافة إلى الأجواء الجميلة التي عشناها خلال حفل توزيع الجوائز، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح”. 

يذكر أن فريق ديوان الفهد هو من حصل على البطولة، وفريق الكندري بالمركز الثاني وحصل اللاعب راشد فراج المطيري على أفضل لاعب بالبطولة والطالب عبدالله ثامر العنزي على هداف البطولة والطالب عبدالرحمن سعد على أفضل حارس بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock