أخبار منوعة

تعاونية صباح السالم… نقلة نوعية في الخدمات والأنشطة الاجتماعية

أعلنت بداية المشاريع الإنشائية العمرانية والتوسعية

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية صباح السالم سلمان المطيري، أن عام 2016 سيشهد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة والانشطة الاجتماعية وبداية المشاريع الإنشائية العمرانية والتوسعية، موضحا انه سيتم خلال الفترة القريبة المقبلة تنظيم المخيم الربيعي للمرة الاولى، وتخصيص مسلخ خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتكريم الطلبة المتفوقين في فندق خمس نجوم، وإطلاق بطولة بلاي ستيشن للأبناء، إضافة إلى الكثير من المفاجآت التي سيجري الإعلان عنها في وقتها.

واشار المطيري على هامش ختام دوري الديوانيات الخامس، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والذي شاركت فيه 12 ديوانية من ديوانيات المنطقة، تنافسوا في ما بينهم للفوز بالجوائز القيمة التي جرى رفع قيمتها بسبب زيادة الإقبال ونسبة المشاركة، الى أن هدف الدوري تعزيز التواصل بين ابناء المنطقة واعضاء مجلس الإدارة وإيصال التطلعات والآمال ومناقشة الكثير من القضايا وإيجاد الحلول العملية لها، إضافة إلى رفع المستوى التثقيفي والاطلاع والقراءة لدى أبناء المنطقة والتعارف ما بين ديوانيات المنطقة.
وبين انه جرى رفع قيمة الجوائز بشكل كبير بسبب التفاعل الواسع من قبل الجمهور، ومنح الفريق الفائز بالمركز الاول 1500 دينار نقدا، بواقع 500 دينار لكل مشارك، والفريق الثاني رحلة عمرة عبارة عن ثلاث تذاكر طيران وإقامة ثلاث ليال وأربعة أيام في فندق التوحيد شاملا الوجبات الثلاث، متابعا ان الفريق الثالث سيحصل كل مشارك فيه على ايفون 6s Plus بسعة 128 جيجابايت.
وبخصوص الانشطة الرمضانية والمهرجانات التسويقية، ذكر أنه جرى تنظيم مسابقة الكترونية شارك فيها أكثر من 2500 متسابق من ابناء «صباح السالم» على الأونلاين، لحث أبناء المنطقة على القراءة والاطلاع والتذكير بفضل شهر رمضان المبارك والقرآن الكريم وفضل حسن الخلق، وتم تخصيص جوائز قيمة للفائزين. وكذلك تم إطلاق البرنامج الصيفي الذي كان مميزا في التخفيضات الكبيرة للمعاهد الصحية والتعليمية والأندية الصيفية وكذلك التذاكر الترفيهية المخفضة.
وأضاف المطيري ان مجلس الإدارة أطلق مسابقة الريان للقرآن الكريم والتي تنافس فيها الرجال والنساء والأطفال على حفظ القرآن الكريم والتي أقيمت في مسجد زهرة بهجت.
وفي ما يتعلق بالمهرجان الرمضاني التسويقي كشف عن ان مبيعات الايام الاولى من شهر رمضان المبارك وصلت إلى قرابة مليون دينار، وقد جرى إطلاقه لمدة 4 ايام مع التمديد لاسبوع بسبب الاقبال الكبير ورغبة الاهالي، بخصومات وصلت إلى أكثر من 60 في المئة مع الالتزام بالسعر والكمية خلال المهرجان تعزيزا للمصداقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock