غير مصنفأخبار منوعة

مدفع الإفطار.. الأعلى مشاهدة على شاشة تلفزيون الكويت

نشر مؤشر أبسوس الخاص بمتابعة القنوات الفضائية تقريرا عن الثلث الأول من شهر رمضان لبرامج تلفزيون الكويت القناة الأولى، وحققت فقرة «مدفع الإفطار» أعلى نسبة مشاهدة بين برامجه المختلفة المنوعة والدينية والدراما، وحقق 29.2 من نسبة العينة التي أجرى عليها المؤشر استبيانه، مع أن هذه الفقرة لا تعتبر من البرامج التي تصنف في دورة الشهر الفضيل، لأنه توقيت الإفطار، ولكنها فازت بأعلى نسبة مشاهدة، وصنفها المؤشر على أنها الفقرة الأولى في مؤشر ابسوس في برامج تلفزيون الكويت في شهر رمضان.
بالقرآن اهتديت

برنامج الشيخ فهد الكندري «بالقرآن اهتديت» حقق أعلى نسبة مشاهدة في الثلث الأول من بين البرامج التي اشتراها التلفزيون، ووصل الى نسبة 26.78 من العينة التي اجري عليها الاستبيان، ولا غرابة في ذلك لأنه يتمم فقرة مدفع الافطار، ولكنني شخصيا مقتنع بأنه اجمل برنامج ديني.. على الأقل تجد فيه فكرة جديدة.
سعد وطلال

فوز فقرة مدفع الإفطار نجاح يضاف إلى نجاح المذيعين سعد الخلف وطلال خليفة، التقديم السهل الجميل والطلة الكويتية وتعاملهما الراقي مع الجمهور أعطى الفقرة نكهة خاصة وجعلها أجمل.. في مثل هذه البرامج نحتاج مذيعين دمهم خفيف ومثقفين.
بياعة النخي

هذا المسلسل حقق المركز الثالث في الاستبيان، وحصل على درجة 14.84 وهو أغلى عمل اشتراه التلفزيون لهذا العام، ولكن برنامج مدفع الإفطار الذي لم يكلف ربع ميزانية هذا المسلسل حقق المركز الأول وأعلى درجة في الاستبيان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock