قسم السلايدشو

«المهندسين» كرّمت الفائزة بالمركز الأول بمسابقة «تحدي القراءة»

المحيلبي: مستمرون في دعم ورعاية المبدعين

عبدالعزيز الفضلي – الانباء


أكد رئيس جمعية المهندسين م.سعد المحيلبي أن دور جمعيات النفع العام، يمتد إلى جوانب مجتمعية أخرى بالإضافة إلى الجانب المهني الذي تقوم به هذه الجمعيات، لافتا الى أن تكريم الجمعية للطالبة جوري العازمي من قبل نادي زوايا فكرية في «المهندسين» لفوزها بالمركز الأول في مسابقة تحدي القراءة على مستوى الكويت واحدة من المبادرات التي تقوم بها الجمعية وترى أنها واجب مجتمعي عليها تأديته في دعم المبدعين بالدولة والمجتمع.
وأضاف: اننا فخورون بهذه الأمسية وهذا التكريم واللقاء المفتوح مع جوري ومعلماتها، مؤكدا: اننا نتمنى ألا يتوقف هذا الانجاز وأن نستمر بدعم جوري لتحقيق مزيد من الانجازات ورفع اسم الوطن عاليا.
بدروها، قدمت رئيسة نادي زوايا فكرية م.سعاد الكندري عرضا عن النادي، مشيرة إلى أنه يهدف الى التشجيع على القراءة الصحيحة ونشر ثقافة القراءة على أسس علمية صحيحة، مشيرة إلى خطة نصف سنوية تتم خلالها قراءة ستة كتب ومناقشتها في لقاءات النادي المفتوحة.
بدورها، قالت جوري العازمي: لقد كان للمدرسة والبيت دور كبير في دعمي وتشجيعي على القراءة، مضيفة أنها ورغم هذا التشجيع تؤمن بأنه لا جدوى من تحدي الإعاقة وان الإعاقة دافع لا غير، وعلينا التعايش معها وان نرضى بها على ألا نعيش على هامش الحياة بسبب هذه الإعاقة.
وأوضحت أن البيئتين المدرسية والمنزلية كان لهما دور لكن الرغبة بالتحدي والعمل بجد كانا عاملا رئيسيا في تحقيق هذا الفوز، مشيرة إلا أنها عملت على المواءمة والموازنة بين دراساتها والقراءة كما أنها حريصة على مواكبة التواصل عبر وسائط التواصل الاجتماعي من خلال برامج صوتية تمكن الكفيف من متابعة ما يدور على هذه الوسائط الإلكترونية.
وقالت إنها فخورة بوجود جمعيات مهنية تتناول قضايا خارج إطار تخصص أعضائها، مشيدة بمبادرة «زوايا فكرية» ونادي القادة بجمعية المهندسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock