أخبار منوعة

«عاصمة» البلدي تدعو للإسراع في بناء مدينة صباح السالم الجامعية

أوصت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي بضرورة إسراع إدارة الجامعة في تنفيذ مواقف متعددة الادوار في موقع الكليات بمنطقتي الخالدية وكيفان.

وقال رئيس اللجنة د. حسن كمال في تصريح صحافي عقب الاجتماع ان اللجنة بحثت الاقتراح المقدم من العضو فهد الصانع بشأن شكوى اهالي منطقة كيفان من الازدحام المروري الناتج من الكليات التابعة لجامعة الكويت وكتاب وزارة الداخلية بشأن توفير مواقف سيارات متعددة الأدوار مقابل كلية العلوم بمنطقة الخالدية، واقتراح العضو عبد الله الكندري بشأن إنشاء مواقف متعددة الادوار مقابل كلية العلوم بمنطقة الخالدية، وأوصت بدعوة الجامعة الى الاسراع في انجاز مشروع مدينة صباح السالم الجامعية ونقل الكليات إليها.

وبين كمال ان اللجنة وافقت على الطلب المقدم من شركة الصالحية العقارية لإزاحة الكشك المقرر بمركز الراية الواقع بالقطعة ٧ بمنطقة الشرق، فضلا عن الموافقة على زحزحة مسجد براك صبيح الصبيح في منطقة كيفان.

وأضاف ان اللجنة اجلت بحث كتاب وزارة الداخلية بخصوص اجتماع لجنة العاصمة لمناقشة الاقتراح المقدم من العضو احمد الفضالة بشأن دراسة الحركة المرورية والطرق حول مدينة الكويت التجارية، والاقتراح المقدم من العضو مشعل الجويسري بشأن تطوير الدائري السادس السريع ما بين جسر الجمارك وتقاطع طريق الغزالي لحين دعوة العضو احمد الفضالة.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock