أخبار منوعة

مصر: إحالة الطالب الكويتي قاتل زميله إلى الجنايات

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة في مصر “عبد الله.م” طالب كويتى الجنسية، لمحكمة جنايات الجيزة لبدء محاكمته لإتهامه بقتل زميله والشروع فى قتل شقيق المجني عليه، داخل شقة سكنية بمنطقة المهندسين.
جاء أمر الإحالة بعدما تسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعى حول تشريع جثة المجنى عليه، وتحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة، وعقب الاستماع لشهادة الشهود، وورد تقرير المعمل الجنائى النهائى حول معاينة اداة ومسرح الجريمة.
كانت مناظرة النيابة، قد كشفت أن المجنى عليه فى العقد الثالث من العمر وأنه مصاب بطعن نافذ فى الجانب الأيسر من البطن فضلا عن إصابته بطعنة فى الجانب الأيسر من الوجه، وأن شقيقه مصاب فى ذراعه بعدما حاول الدفاع عن شقيقه.
فيما كشفت معاينة النيابة لمسرح الجريمة عن وجود آثار دماء غزيرة فضلا عن آثار اشتباكات جراء المشاجرة التى نشبت بين الأطراف الأربعة المجنى عليه وشقيقه والمتهم وأحد أصدقائهم المقيم معهم بذات السكن.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن خلافا نشب بين المجنى عليه والمتهم أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما دفعت المتهم لأن يستل سكينا ويوجه طعنه نافذة للمجنى عليه أودت بحياته، وحينما حاول شقيقه الدفاع عنه أصيب هو الآخر بجرح فى الذراع وفر المتهم هاربا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock