قسم السلايدشو

مبارك الخرينج: زيادة أعداد متفوقي «البدون» بالجامعة

بارك نائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج لجميع الطلاب والطالبات تفوقهم ونجاحهم في الثانوية العامة وانتقالهم الى مرحلة جديدة من رحلتهم التعليمية،لافتا الى ان التعليم في الكويت شهد نقلة حضارية كبيرة بفضل رعاية وعناية سمو الامير وسمو ولي عهده الامين وايضا بفضل اهتمام السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وطالب الخرينج الوزير باستيعاب خريجي الثانوية العامة في جامعة الكويت وهيئة التعليم التطبيقي وزيادة عدد المقبولين وزيادة خطة الابتعاث للعام الجامعي 2017/ 2016، ومنح فرصة اكبر للطلبة في الابتعاث بالداخل والخارج، فهم ثروة الكويت الحقيقية ولتفادي حدوث اي ازمة في القبول العام الجامعي المقبل.

وتمنى الخرينج إصدار قرار انساني بزيادة عدد المقبولين بالجامعة من أبناء فئة البدون المتفوقين من خريجي الثانوية العامة بالكليات الجامعية والتطبيقية، مشيرا الى ان ابناء تلك الفئة هم جزء من المجتمع الكويتي ولتخفيف المعاناة عن كاهل اسرهم تقديرا لما قدمه آباؤهم وأجدادهم من خدمات للكويت والدفاع عن أرضها والمشاركة في تحريرها من الغزو الغاشم والمشاركة في الحروب العربية تحت علم الكويت.

وتوجه الخرينج بالشكر الى وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى والى جميع القياديين بالوزارة والى الهيئة التدريسية بمدارس الكويت الحكومية والأهلية لنجاح العام الدراسي والحرص على الارتقاء بمستوى التعليم ورعاية الطلاب والطالبات حتى تخرجوا بنجاح وانتقلوا من المرحلة الثانوية الى المرحلة الجامعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock